الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أتمنى أحد يفسر لي هالطلاسم عن موعد التسجيل لمرحلة الباكالوريوس

أتمنى أحد يفسر لي هالطلاسم عن موعد التسجيل لمرحلة الباكالوريوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6100 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلين
    سلين

اللجنة التطويرية

سلين الولايات المتحدة الأمريكية

سلين , أنثى. اللجنة التطويرية. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مازال العمل قائماً لتحقيق الهدف المنشود......!! , بجامعة كلية المجتمع بالقطيف..
    • كلية المجتمع بالقطيف..
    • مازال العمل قائماً لتحقيق الهدف المنشود......!!
    • أنثى
    • صفوى الحبيبة كيف أنساكِ.., مدينة المصطفى محمد (ص)..
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

August 12th, 2007, 11:32 PM

وصلتني رسالة من خدمة الصفا ع الجوال وكانت تقول:

لازال التقديم مستمراً في برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث للخارج للطب بمملكة البحرين، الأردن، لبنان، مصر. حتى الأربعاء 2 شعبان، بالرياض..
    المطلوب:
    1. خطاب تقديم. (ما فهمت وش قدهم فيه وقلت لنفسي"وش السالفة")
    2. صورة شهادة الثانوية (ووين نروح احنا يطلبة الدبلوم؟؟!)
    3. السجل المدني (هل لازم يكون عند البنت يكون لها بطاقة شخصية لأني ما طلعت لي للحين؟؟!)
    4. صورة الجواز.
    5. صورة نتيجة الإختبار التحصيلي. (من وين أجيبه لأن اللي أعرفة ان هذا الإختبار لا يعطى الا للطلبة والطالبات داخل الجامعة عند التقديم على الدراسة فيها؟؟!)
    بمبنى الإبتعاث شمال شارع العليا، الرياض من الساعة 8 صباحاً وحتى 2 ظهراً

أتمنى أحد يفسر لي هالطلاسم لأني ما لقيت ولا دليل في موقع الوزارة ولا في المنتدى عن موعد التسجيل والحين هم يقولوا في هالرساله أن تسجيل مرحلة الباكالوريوس ينتهي يوم الأربعاء، وبصراحة أخاف ما أتحرك أو ما أعطي الموضوع أهمية ويروح علي التسجيل..

تكفون يا شباب الفزعة والمساعدة للأهمية البابغة..
    ولو في احد في الرياض حبذا يسأل لنا ويفيدنا عشان نروح الرياض ع الأربعاء إنشاء الله لو كانت السافة صحيحة..

نسألكم الدعاء
  2. يا هوووووه .. شباب الرياض .. تكفون

مشوار صغير الصباح تنفع اخوانك وما راح ياخذ من وقتك شي..

ويسأل كمان لو سجلنا بعثات الطب للدول العربيه هذي .. يصير مالنا حق نسجل ببعثات الطب في برنامج خادم الحرمين الجاي ؟؟

7 "
  3. الله يوفقكم يارب

ياجماااااااااعه هل من مجيب ؟؟؟؟؟؟

-------
    نصيحه إدا أوراقكم جاهزه على الرياض على طول قبل إنتهاء الموعد لأن ممكن ماحد يفيدكم

وبالنسبه لأسئلتك أختي
    1. خطاب تقديم. (ما فهمت وش قدهم فيه وقلت لنفسي"وش السالفة") <<أعتقد خطاب طلب بعثه يعني من ولي أمرك هدا للطالبه والطالب يكتب خطاب طلب تقديم للبعثه لنفسه ولو معلومتي خطأ ياليت تصححوها
    2. صورة شهادة الثانوية (ووين نروح احنا يطلبة الدبلوم؟؟!) <<إنت دبلوم يعني لك شهاده ثانويه إدا فيه حطيها مع الأوراق وأكيد لازم تكوني علمي
    3. السجل المدني (هل لازم يكون عند البنت يكون لها بطاقة شخصية لأني ما طلعت لي للحين؟؟!) إلي في دفتر العائله تبع الوالد الرقم إلي قدام إسمك
    4. صورة الجواز.
    5. صورة نتيجة الإختبار التحصيلي. (من وين أجيبه لأن اللي أعرفة ان هذا الإختبار لا يعطى الا للطلبة والطالبات داخل الجامعة عند التقديم على الدراسة فيها؟؟!)<<هدي مافهمتها
    -------
    وبالنسبه لسؤالك أخوي Mooodi أعتقد أنه مايصير تقدم في الجهتين لأن بعض الاعضاء قالوا انهم لما قدموا في بعثات الملك وقدموا في بعثات المتميزين ألغوا لهم التقديم الثاني لأنهم عارفين انه مقدم في الأولى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيوم
    طيب وش نكتب في خطاب البعثه
    إن كان القصد الخطاب إلي من ولي الأمر

طبعا بيسمي بالله ويسلم تحيه الإسلام ويكتب إلى من يهمه الأمر أتعهد انا والد 00000 <<تكتبي إسمك بأني أوافق على إلتحاقها في البعثه 0000 وتكتبي مسمى البعثه مضبوط وعلى دالك أوقع ويوقع الوالد ويكتب إسمه كامل

وإدا فيه زياده ياليت أحد يتفاعل مع الأخوان والاخوات إلي ودهم يقدموا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرتكول
    والله سمعت من احد الاصدقاء عنه وبحثت عنه بموقع الوزارة ماااااااااافي جديد
    سكتم بكتم
    أنا بعد دورت في موقع الوزارة وما لقيت شيء
    وكل ما كلمت ادارة البعثات "دائماً الخط مشغول"
    ولما مليت واتصلت بالوزارة عطوني رقم ادارة البعثات وقالوا: تفاهمي معاهم احنا ما عدنا خبر بالموضوع
    عشان كده حبيت استفسر منكم واطلب رايكم في هالموضوع...
    لأني عن جد تعبت من البحث والإنتظار..
    :115:
    مع العلم اني لحد اليوم الصباح وأنا أحاول اتصل فيهم .. ولكن.. ما من مجيب!!!
    فأتمنى التفاعل من الجميع...

نسألكم الدعاء
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحاتم
    يا مبتعثة جديدة تكفين دلين علها وان ابيها كيف اذا كان عدك خبر ؟؟؟؟؟

يا جماعة تكفون الي عنه علم لا يقصر؟؟؟؟

اخوي الحاتم والله لحد الحين ما عندي خبر لأن ادارة البعثات لسه خطهم مشغول..
    بس يسر ماقصر وبيض الله وجهة فسر لنا شوي
    فاذا كنت في الرياض او قريب منها انصحك تروح وتسأل واذا صار عندك علم عن أي تطورات خبرنا

نسألكم الدعاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.