الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفوون ادخلوو هنآآآآآ (أبي مسآعدتكم) ...

مساعدة تكفوون ادخلوو هنآآآآآ (أبي مسآعدتكم) ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سميتكـ غلاآآي
    سميتكـ غلاآآي

مبتعث مجتهد Senior Member

سميتكـ غلاآآي الولايات المتحدة الأمريكية

سميتكـ غلاآآي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة LONG BEACH
    • LONG BEACH
    • هندسة
    • ذكر
    • LONG BEACH, CALIFORNIA
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 21st, 2010, 08:26 AM

السلام عليككم ...
    ياغوالي الله لايهينكم لاعنده معلوومه يقولهاا لنآآ والله متوووهق حييل ...
    أناا قدمت على جامعه ميامي لدرآسه الهندسه من تآآريخ 24/10/2010
    ولطعووني ولاردوو على لابتاريخ 20/11/2010 وطلبوو مني اسوي اختبار تحديد مستووى
    ورحت وسويتهـ وارسلته لهم والحيين ماردوو على مع العلم كنت حأأط موعد دراستي بشهر 1/2011
    مااادري وش لاصآآر مع العلم اني مقدم عن طريق مكتب وكل ماكلمهـ اقول وش صآآر معك قال على خبرك
    يوم قالوو لك سوى تحديد المستوى معاد جااني رد وكل ماقوول طيب ارسل لهم استفسر قال انا ارسل لهم بس محد يرد علي وانا شكيت قلت لايكون المكتب يلعب علي ....بس قلت لوو يلعب علي ماردو علي وقالو سوا اختبار تحديد مستوى !!!
    والحيين ماادري وش اسوآآآت ..؟؟؟؟ اعتبر هذا رفض ولاوش اسوووي ..
    أول مرره احس اني ضآآيع تكفووووووون لايعررررف شي او طريقهـ لايبخل علي ترى احس ضآآقت هالدنياا
    على قلت مالي لاالله ثم منتدى مبتعث تكفووون كووونووو على المووووووووووعد .......
    .>> مسنتر هنآآ لاين اشوف ردودكم......
  2. اخوي اختبار تحديد مستوا لايش؟؟؟؟ انت مقدم علا معهد ولا بس الجامعة؟؟

اذا انك ماجستير حط في بالك ان قبولك ممكن يطةل لين شهرين في اسوا الظروف
    واذا بكالوريوس قول شهر ونص

وراسل الجامعة انت بنفسك حاول اعطهم اسمك ويوم ميلادك وقلهم وش صار في قبولي
    7 "
  3. ^
    ^ يالغلا أناا مقدم بكالوريس على معهد الجامعه قبول مشروط ثم اكمل درآآسه الجامعيه عندهم
    وهم طلبوو مني وانا اشوف المده لاخذوهاا شهريين كثيرره حيل وانا المفروض مابقى شي على دراستي
    بس ليت منو يعرف ايميلهم وطريقة لاستفسار يقولي بأأسرررع ووقت قبل اجازة الكرسمس حقتهم .....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.