الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخوكم في ورطة "فزعتكم"

اخوكم في ورطة "فزعتكم"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4872 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغربة غرابة
    الغربة غرابة

مبتعث جديد New Member

الغربة غرابة الولايات المتحدة الأمريكية

الغربة غرابة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Human Resource Management , بجامعة Not Yet
    • Not Yet
    • Human Resource Management
    • ذكر
    • NOYB, NOYB
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 23rd, 2010, 11:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد،،،

اخواني انا طالب مبتعث والآن ادرس اللغة وقربت اخلص، اللي ابيه هو قبول من أي جامعة أمريكة بس بشرط تكون المدينة حلوهـ وكبيرة مثل سياتل، شيكاغو، دالاس، ميامي،،،، بس تكون اسعار السكن والمعيشة معقولة!
    اهم شي يكون فيها تخصصي الي هو موارد بشرية، ثاني شي وهذه هي المشكله انه معدلي في الثانوية 71%، يعني ما تكون من الجامعات الي تطلب معدل مرتفع كشرط للقبول.

واتمنى منكم الرد بسرعه "مشكورين"
  2. آيه ,,
    مآ يشترطون آنك تكون طآلب في معهد اللغة عندهم ,,
    هذآ قسم خآص في قبولات الجامعات وله تكاليفه الخاصه ,,
    يكلف حدود 500$ لثلاث جامعات ,,
    هذي اسهل الطرق ,,
    آو سجل بنفسك فالجامعة اونلاين ,,
    وآنت على قولتك قربت تخلص يعني لغتك تخدمك تقدر تسجل اونلاين بنفسك في الجامعة دايركت وهذآ آفضل ,,

موفق ,,
    7 "
  3. طيب اخوي حاول تسئل بمعهدك المدرسين او المسئولين عن ادارة النمعهد يمكن يوفروا لك قبول

اسئل زملائك بالكلاس يمكن يفيدوك وحاول تستعجل بلاش تتورط وانا اخوك شفت كيف التهديد من الوزارة الي مايجيب قبول واللي مدري ايش بتنلغي عليه البعثه

الله يسهل امرك وانا اخوك وان شاء الله تلاقي باقرب وقت
    7 "
  4. ferasdzzو تسلم اخوي ما قصرت، الي ابيه هو بس اسم جامعة اتأكد اني اقدر اني اجيب قبول منها وانا راح اعبي الابليكيشن وراح اسوي شي، لانه ما عندي وقت كثير وبعض الجامعات تطلب منك مبلغ لما تعبي الابلكيشن، يعني لازم اتأكد في البداية، مرهـ ثانيه ما تقصر اخوي،،
    راشد، مشكور على النصيحة ياغالي وانا جالس اسوي الي انت تقوله وان شاء الله ادعي لنا بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.