الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن مساعدة؟؟؟

ممكن مساعدة؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4870 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حبية زوجها
    حبية زوجها

مبتعث جديد New Member

حبية زوجها السعودية

حبية زوجها , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى إدارة عامة (تطوير وتنظيم إداري) , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • إدارة عامة (تطوير وتنظيم إداري)
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 24th, 2010, 01:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عضوة جديدة معاكم ارحب بالجميع ...

انا خريجة جامعة الملك عبد العزيز ادارة عامه تطوير وتنظيم اداري بمعدل 3.30

مرررررررة نفسي اكمل ما ستر .بالنسبة لبعثة الملك اعتقد لا يمكن عشان المعدل او التخصص لايوجد

انا فكرت على حسابي ثم التحق بالبعثة .بس المشكله انا عايشة في جده ومااا قد سافرت ابداا خخخخخخخ

بس اتمنى منكم مساعدتي كيف ابدأ اولا وما هي افضل شركة مجربة تنصحووني بها اتعامل معاها وكم من المبلغ احتاج انا وزوجي وكيف بالنسبة للسكن فااااااااااااااااااااااجو ا منكم اعزاااائي مساااعدتي كيف ابدأ اولا بترتيب امووري
    وكم نحتاج من مبلغ وبنسبة للغة بصرااااحة مرة قليلة فكيف ابدأ اولا ..... وماهي افضل بلد للإبتعاث وكيف بالنسبة للحجاب هل يوجد اي مشكله....ارجو منكم المساعدة

وجزاكـــــــــــم الله خيرا...

.
  2. قدمي على بعثه الملك عادي يقبولك لو ماكان تخصصك >>>>بنات اعرفهم تخصص رياض اطفال >>جغرافيا >>>>تاريخ >>>
    انتي بس بنت يقبلوك على طول
    اذا على حسابك اولا لازم تحطي مبلغ بالبنك >>>>عشان تطلعي شهادة بنكيه .الشهادة البنكيه يطلبها المعهد اللي بيقبلك عشان يتأكد أنك جايه ومعك مبلغ يغطي مصارف التسجيل و...
    ثانيا جيبي قيول لغه ...من مكتب او من أحد الاخوان اللي عارضين خدماتهم
    بعد مايجيك القبول (يسمى آي توني "I20" )روحي لموقع السفارة واحجزي موعد للفيزة وعبي نموذج اون لاين خاص فيهم وفيه رسوم تدفعيها للسفارة بيقولوا لك عليها..طبعا نوع الفيزة ماعندي خبرة بس عادتا فيزة الطلاب F1 او F2
    روحي لموعد المقابله >>>أنتظري لين تطلع الفيزة
    بعدين خذي شناطك وروحي }طبعا لايمكنك دخول امريكا الا قبل الدراسه بشهر او شهرين ...تأكدي كم المدة ماني متأكدة
    ولاتقولي يوم واحد قبل المدة عادي لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.