الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي ماوصلهم قبول و I20 عاجل

اللي ماوصلهم قبول و I20 عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4870 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AL-BALAWI
    AL-BALAWI

مبتعث مستجد Freshman Member

AL-BALAWI الولايات المتحدة الأمريكية

AL-BALAWI , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تشخيص الجزيئات (مختبرات طبية) , بجامعة جامعة ولاية كالفورنيا،سان رافائيل
    • جامعة ولاية كالفورنيا،سان رافائيل
    • تشخيص الجزيئات (مختبرات طبية)
    • ذكر
    • سان فرانسيسكوا, كالفورنيا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 25th, 2010, 03:02 AM

الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله
    جتني فكرة للطلاب اللي ماوصلهم قبول و I20 سواء من الملحقية او من تجسير
    يكتب تعليقه ع هالموضوع وهل راسل الوزارة وجاة رد؟
    وهل راسل الملحقية وعباء الابلكيشن حقهم وجاه رد وافي ع الموضوع ؟
    بصراحة انا شايف الموضوع طولها بازيادة يعني هم يقولون في الملتقى خطة البرنامج في اول اربع شهور ميلادي يكون الطالب في بلد الابتعاث واي يتأخير يلغون الترشيح والتأخير بالنهاية يطلع مو من الطالب يكون من عندهم طبعا
    بالنسبة لي انا راسلت جميعهم من الملحقية ع الوزارة ع تجسير النصاب ولا في اي رد نهائيا بالموضوع
    يعني حتى رد اعتذار ع التاخير مافيه
  2. يا غالي بقولك شيء أنا بدخل عرض لاني استلمت خطاب القبول فقط بدون الاي تونتي وهذا قبل شهر أوكي

بس أنت تدري الفشل من مين والله الفشل كله من الوزارة والملحقية لان فيه ناسه قبولهم عن طريق المكتب وناس عن طريق الملحقية بس اللى يقهر جيناهم جده وفلسفه زايده ومحاضرات دينيه تقول خريجين سجون ما يدرون ان نصف قاعه الابتعاث اكثرهم ماستر ودكتوراه المهم ضيعوا وقتنا ووقتهم بهذا الملتقى عشان الانتداب والاي تونتي سلملي عليه وبوسلي عينيه

انت اشوى مني ما جاك شيء بس أنا خطاب الجامعه من دون الاي توتني يعني ماكو فايده، ارسلت للملحقية وردوا عليه يطلبون بعض البيانات وارسلتها لهم والى الان ولا رد الوزاره هم بعد ارسلت لهم قبل 18 يوم الى يومك ما احد رد ومكتب التخسير والتكسير تصور بالله مكتب كله غرفتين وكرسي ونصف ويوم اخذت خطاب القبول حصلت يمكن 60 بنت والله بغيت أقلبها ترقيم بلا ابتعاث بلا قلق بس خفت يتجمعوا عليه يخلوني أنعن اليوم اللى رقمت فيه بعدين فيهن ثلاث دبيات يارب يكونوا معايه في نفس الولايهاللى انا فيها ونفس الكليه واااااااااه يا زميلي ما ابي شيء حرام بس احب الدبيات الزبدة يالله تعيش وتشوف

همسة : خاصة للموسي والحربي وطقتهم بدل الانتداب حق جدة والخبر لا يروح بلاش خلصوا اوراقنا ولا والله لاعلم بابا عبدالله
    7 "
  3. الله يخرب بيتهم مكتب تجسير انا راسل لهم يجيبون قبول للمرافق من تاريخ 5 -12-2010 م

ولا غيرو لي الولايه ولا جابو قبول المرافق الى الان

يعني اللحين صار لي 20 يوم وانا على هالحال ولا اخذت موعد سفاره ولا سويت شي كله بسبت هالمكتب الله يخرب بيتهم
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    والله انا يا اخواني نفس حالتكم جاني ايميل من الملحقية يطلبو بعض البيانات الخاصة بالبعثة وهاده الكلام من قبل ثلاثة اسابيع وارسلناها لهم والى الان لا حس ولا خبر سكووووووووووووووون... طيب اذا البعثة من ثلاثة الى اربعة اشهر يعني الى شهر مارس وانتو الى الان ما اعطيتونا القبولات ولا احنا عارفين راسنا من رجولنا واخدنا موعد للسفارة وقرب موعدها وما عندنا لا اي توني ولا اي شي على العموم لا اطول عليكم ما نقول غير حسبي الله ونعم الوكيل وعلى القول كل تأخيرة فيها خيرة وان شاء الله ربي يكتبلي ويكتبلكم كل خير يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EnG_An4s
    بالنسبة لألمانيا القبول ليس من مكتب تجسير

وأنا مني عارف انت تتكلم عن اي دولة !!
    اولا مشكور جد ع المرور وانا كلامي طبعا ع امريكا لأنو 60 % من المرشحين على هاي الدوله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo0ora
    انا من اللي تامن القبول من الملحقيه
    عبيت البلكشن
    والحين لاحس ولا خبر
    مشكورة جدا ع المرور
    وياليت كل واحد نفس الوضع يكتب لنا تعليقة علشان نشوف حل لهذا الموضوع
    ولعلمكم اذا تأخر القبول ياشباب ترى الترشيح رايح يلتغي من النظام تلقائيا
    ورايح يقولون والله التأخير من عندكم من هذا الكلام اللي رايح يصرفونها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.