الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حول الضمان المالي لمعهد اللغة

حول الضمان المالي لمعهد اللغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4872 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wandering cloud
    wandering cloud

مبتعث جديد New Member

wandering cloud الولايات المتحدة الأمريكية

wandering cloud , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة not yet
    • not yet
    • English
    • أنثى
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 25th, 2010, 10:12 AM

صباح/ مساء الخير

أنا مبتعثة ع المرحلة السادسة، وصلني قبول في معهد EF بسياتل من مكتب تجسير، بس أبي أغيره.
    راسلت المكتب عن طريق الايميل وحاولت أكلمهم تلفون بس ما فيه رد طبعاً، والحين ناوية أجيب لي قبول في American English Institute بأوريغون لي ولزوجي بنفسي.

بس أبي أعرف كيف أوفر الضمان المالي للمعهد؟
    هل يرسلوا لي القبول بدون الضمان المالي بعدين أطلب من الوزارة تختمه ؟
    وإلا أرسل لهم شهادة بنكية كأني رايحة على حسابي الخاص؟

بليز اللي عنده فكرة يرد علي بأسرع وقت.
  2. up للموضوع واللي يعرف يخبرنا
    والله لسى ماجاني قبول ولا المرافق بعد بس العهد ارسل لي اكمل بيانات وكملته ولا حس ولاخبر
    ولما بحثت عن المعهد طلع في منطقه خطيره جدا ونسبة الجرايم مرتفعه فيها
    الله يعين...
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. كان عندكم فرصه تاخذوه من الملتقى الي اغلبكم حضره < لكن انا عارف بعضكم ما اسلم قبوله في الملتقى لذلك ما ماكان يعرف ولايته

لكن في الوزراة بالرياض تقدرون تحصلون عليه و اعتقد يكون موجه بإسم المعهد << لذلك وفروا قبولكم بالاول و احرصوا يكون معهدكم مافيه تكدس علشان توافق عليه الوزارة . وحاولوا تكون اسبابكم مقنعه مثلا : ان تكون والولايه غاليه جداَ و قوولو لهم ما نقدر او تكون الولايه بارده جداً و عندكم اطفال و من هذي الاسباب .
    وللي خارج الرياض اتصلوا ع الوزاره قبل تسافرون .

بالتوفيق .
    7 "
  4. حـسب آخر قائمة من الملحقية بمعاهد اللغة الموقفة بسبب التكدس :: رابـــــــــــط :: مـعـهـد AEI التابع لجامعة University of Oregon مٌوضوع تحت المـلاحظـة وأظنّه قـد أوقـف. الرجاء التأكد من قسم القبول بالملحقية قبل مراسلة أي مـعـهد :: رابــــــــــط ::
    7 "
  5. من تجربتي الشخصية
    لما تراسلي المعهد يعطيك قيول مبدئي وما يحتاج ضمان مالي ..
    احضري القبول هذا واحرصي ان المعهد لا يوجد به تكدس ومعترف فيه ووديه الوزارة ،،
    الوزارة تعطيكي الضمان المالي .. ترجعي ترسليالضمان المالي مع القبول اللي عندك للمعهد وهما يعطوكي القبول النهائي ..
    وصلي اللهم وسلم..

انا تعبت لغاية ماوصلت لهالحل
    دعواااااااتكم ربي يسرلي امري ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.