الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفووون ساعدوني .. ولكم مني اجمل دعاء ..

تكفووون ساعدوني .. ولكم مني اجمل دعاء ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4861 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulmjeed
    abdulmjeed

مبتعث جديد New Member

abdulmjeed السعودية

abdulmjeed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى الله يكتب اللي فيه الخير < :) , بجامعة مافيش
    • مافيش
    • الله يكتب اللي فيه الخير < :)
    • ذكر
    • الله يسمع منك يارب, الله يسمع منكم يارب
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 27th, 2010, 03:44 PM

السلام عليكم ..

اخواني عندي سؤاليين اتمنى احصل الجواب عندكم ..

السؤال الاول ..

متى باذن الله راح يفتتح برنامج خادم الحرمين الشرفين للبتعاث حق الفصل الثاني وهل فيه قريب او لا .؟

السؤال الثاني ..

لو جبت انا القبول من برى عن طريق اي مكتب وقبلوني ان شاء الله وكل شي اوكيه اقدر ارفع القبول للتعليم العالي واروح على حسااب الدوله .. ؟

اتمنى احصل الجواب عندكم والله يعطيكم الف عافيه وعساكم ع القوة يارب ..

2. مرحبا

بعد 6 أو 7 شهور من الان , عادة بداية الصيفية , شهر سبعه أو 8 , هاذي عادتهم كل سنة

أما بالنسبة للقبول : يحق لك تجيب أي قبول من اي جامعة بشرط إنها تكون من الجامعات الموصى بها وما أحد يقدر يقولك لا , ونصيحة لك مني جيب لك قبول بنفسك , أنا متورطة الان بولاية ما أبيها لانها جدا غااااالية !
    وقاعدة أشتغل على موضوع اني اغير المعهد والولاية ويارب تتيسر البعثة من أساسه....
    اشتغل على القبول من بعد ما تترشح للابتعاث راح يمديك بان الله ومحد يقدر يقولك لا .....
    7 "
  3. مايضمونك للبعثه حتى لو جبت قبول إلا إذا كنت بمقر دراستك هنا بأمريكا >>>>يعني تاخذ قبول وتطلع فيزة وتروح لامريكا وتبداء دراستك فعليا ثم بعد ذلك يتم قبولك وألحاقك بالبعثه هذا اذا كان حظك حلو >>يضموك بعد شهر شهرين يمكن تطول على حسب ..شوف تجارب الشباب هنا في مدة انضمامهم للبعثه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.