الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة إيميل مكتب تجسير لجلب القبول للمرافق

مساعدة إيميل مكتب تجسير لجلب القبول للمرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المستشار 2010
    المستشار 2010

مبتعث جديد New Member

المستشار 2010 المالديف

المستشار 2010 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المالديف , تخصصى لغة عربة , بجامعة فيصل
    • فيصل
    • لغة عربة
    • ذكر
    • الاحساء, تكسس
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 30th, 2010, 11:12 AM

السلام عليكم مبتعثين ومبتعثات

اتمنا من يعرف الايمال الخاص بمكتب تجسير لجلب القبولات للمرافق يكتبة في هذا الموضوع بس يكون متأكد من 1000%

طفشت من كثر ما ارسل لهم وما يردون فأنا خايف أن الايميل إلي معاي مو صحيح

سي يو
  2. في 3 ايميلات انت ارسل للي اعطوك هوا وطبيعي ما يردو هما قالو انت ارسل ومولازم نرد عليك انت ارسل واحنا نسوي طلبك ودي ال3 ايملات انا راسلتهم على الثاني وردو عليا بعد عناء والافضللا ارسل عليها كلها
    mohe@tajseerksa.com
    mohe2@tajseerksa.com
    mohe3@tajseerksa.comذ

والله الموفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارونة 2010
    يعني ارسل جواز سفر المرافق والشهاده البنكيه ع الايميل بس وهو يجيني القبول ؟؟؟
    زي ما قلتي انت بس ترسلي على الايميل وهم يجيبون القبول وهذا إلي أكده لي مكتب تجسير فرع الخبر
    7 "
  4. مرحبا للجميع
    نصيحة اخويه مني لكم لا تنتظرون مكتب تجسير اللي عنده شهاده بنكيه يجيب قبول بنفسه لأن مكتب تجسير يتاخر
    كثير في جلب القبولات وفيه مكاتب تقوم مثل هذا الامور انا عن نفسي جبت قبول لمرافقي من نفس المعهد اللي بدرس فيه
    لقيت في جده وكيل لهم ومشيت الامور وقال على اسبوع والقبول عندك بس اهم شيئ اكون موفره الشهاده البنكية يوم المقابلة
    والحمدلله
    تقبلو مروري ولكم مني كل التقدير
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

واضف هذا الايميل مع الايميلات السابقة لان اغلبنا يرسل لهم على ايميل ويردون بايميل ثاني ,, فنظامهم غريب ومالهم ايميل واحد ,,
    mohe1@tajseerksa.com

وبالنسبة للمرفقات ارسل صورة من جواز المرافق والشهادة البنكية توضح فيها المبلغ ويفضل بالدولار ويكون 15 الف دولار وفوق
    والشهادة البنكية مو لازم تكون لحساب المرافق ,, يعني عادي من حسابك بس تذكر بالشهادة اسم المرافق وانك مسؤل عن تكاليفة ,,

واذا رحت للبنك بلغهم انك تحتاجها للمرافق ويعطونك التفاصيل ,,

مع العلم اني مرسله لتجسير عن مرافقي ومرفقه بالايميل كل الاوراق الي يحتاجونها وردوا علي بعد اسبوع انهم بيجبون القبول وبكمل اللحين فوق 3 اسابيع ولا جاني خبر ,, حسبي الله ونعم الوكيل ,,
    فازعجهم بالايميلات عسى وان يوفرون لك القبول بوقت مقبول ,,

موفق,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.