الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت يساعدن احد

ياليت يساعدن احد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4864 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اميره الورد
    اميره الورد

مبتعث جديد New Member

اميره الورد كندا

اميره الورد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علم النفس , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • علم النفس
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 31st, 2010, 11:28 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا خريجه جامعه من 5 سنوات تخصص علم النفس
    انا اريد ان اكمل دراستي او ادرس اي شيء يفيدني ياليت احد يوجهني يعلمني من وين ابدا احس عمري راح ومشيء وانا انا ما طورت نفسي ولا تقدمت ولا خطوة لي خمس سنوات اقدم على الوظايف لكـــــــــــــــن؟؟ السعوديه التوظيف فيها صعب جدا تقديري جيد جدا لكن مالله كتب

يا ريت حدن يوجهني وش اسوي ادرس برا؟؟ وكيف ابداء ؟
    اكمل هنا وين اروووووح ؟؟

شاكره لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميره الورد
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا خريجه جامعه من 5 سنوات تخصص علم النفس
    انا اريد ان اكمل دراستي او ادرس اي شيء يفيدني ياليت احد يوجهني يعلمني من وين ابدا احس عمري راح ومشيء وانا انا ما طورت نفسي ولا تقدمت ولا خطوة لي خمس سنوات اقدم على الوظايف لكـــــــــــــــن؟؟ السعوديه التوظيف فيها صعب جدا تقديري جيد جدا لكن مالله كتب

يا ريت حدن يوجهني وش اسوي ادرس برا؟؟ وكيف ابداء ؟
    اكمل هنا وين اروووووح ؟؟

شاكره لكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أختي ألاحظ الحيرة في رسالتك ولكن ممكن أسألك وش رسالتك في الحياة , وش المحصلة النهائية اللي راح تاصلين لها وماهي أولوياتك في الحياة , ماهي مهاراتك وقدراتك , وش هو نوع التطوير اللي تبحثين عنه وإذا بغيتي تدرسين برا وين وماهو نوع التخصص , ياليت تكونين محددة وواضحة عشان أقدر أفيدك.

وبالله التوفيق.
    7 "
  3. اهلين اختي

كملي دراستك بالسعودية ان بغيتي شوري
    أنتي ما عندك بعثه، وعلى كذا يبيلك مسلسل طويل عشان تنضمين للبعثه، والغربة بحد ذاته مهيب سهله.

خوذي دورات حاسب آلي وانجليزي رح تفيدك بالتوظيف.
    جامعة الملك عبدالعزيز تقدم ماجستير تنفيذي، وجامعة سلطان واليمامة ايضاً.

ومن جهة ثانية شوري عليك اذا ما لقيتي وظيفة اعرضي نفسك للعمل ببلاش، منها تكسبين خبرة تفيدك بالتقديم على وظائف اخرى، وتسلي وتعطيك تجربة جديدة، واحتمال اللي تشتغلين عندهم يبادرون لترسيمك اذا شافوا جديتك وجودة ادائك.

وتذكري دائماً أن الرزق بيد الله سبحانه، خلي ايمانك بالله كبير.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh_1991
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أختي ألاحظ الحيرة في رسالتك ولكن ممكن أسألك وش رسالتك في الحياة , وش المحصلة النهائية اللي راح تاصلين لها وماهي أولوياتك في الحياة , ماهي مهاراتك وقدراتك , وش هو نوع التطوير اللي تبحثين عنه وإذا بغيتي تدرسين برا وين وماهو نوع التخصص , ياليت تكونين محددة وواضحة عشان أقدر أفيدك.

وبالله التوفيق.

اخي الكريم انا ودي اكمل دراستي الماجستير خارج المملكه بكندا او استراليا اي شي الا امريكا
    ودي اطلع بعثه لكن اللغه عندي ردئيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.