الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اجيبوني ارجوووكم

اجيبوني ارجوووكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية savior
    savior

مبتعث مستجد Freshman Member

savior السعودية

savior , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى .. , بجامعة .....
    • .....
    • ..
    • ذكر
    • ...., ......
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 1st, 2011, 09:32 PM

السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي عندي استفسارات واتمنى الاجابة من اهل الاختصاص ومن تجربة ارجووكم

انا ابغي ابتعث وانا الان باخر سنة

بس نسبتي ما راح اتوصل للـ 90

لهذا بطلع بعثة على حسابي وتالي احول على حساب الدولة

بس إذا ما قدمت زين في النصف الاول ونسبتي نزلت عن الـ 80 افكر اروح مدرسة اهلية في النصف الثاني علشان ارفع المعدل

تنصحوني بهذا الشي؟ <<لاني ما ابغي دراسة 12 سنة تروح في الهواء واتعذب بعدين

الاستفسارات هي :

لو درست في النصف الثاني مدرسة اهلية ورفعت المعدل للمعدل المطلوب فوق الــ 80 والله سهل ودرست برة<هل انرفض إذا بغيت احول على حساب الدولة ؟؟!

إذا كان الجواب لا .. و كان الفارق كبير بين المعدلين ! <<مثلاً هل انرفض في هذه الحالة؟!

وإذا مثلاً معدلي التراكمي صار فوق الــ 90 اقدر ابتعث على طول على حساب الدولة ؟؟! حالي حال اي واحد يتخرج من مدرسة حكومية معدله التراكمي فوق الــ 90

علماً بأني لو بدرس في مدرسة اهلية .. بدرس نصف واحد فقط هو النصف الثاني من الثالث ثانوي

وتخصصي علمي ..

وسؤالي الاخيــــــــــر .. لو ما درست برة هل يأثر على التقديم في الجامعات ... ؟! (في السعودية )

اتمنى الاجابة من اشخاص شافوا تجارب او يعرفون ناس بنفس هالحالة .. او يكونوا متأكدين من الاجابة

واتمنى ايضاً الاجابة على جميع الاسئلة

انتظر ردودكم احبتي

والله يعطيكم العافية
  2. وعليكم السلام

حبيبي بقولك بشكل مختصر اذا تخرجت من الثانوي بنسبة ( 90 ) ، وأختبار القدرات ( 75 )

وأختبار التحصيل ( 65 ) تقدر تبعتث في برنامج خادم الحرمين الشريفين و شرط أساسي هالمتطلبات تكون متوفره لديك

أما بخصوص اذا تخرجت بأقل من هالنسب فمكانك الدراسة على حسابك في أي نسبه تحصل عليها حتى ولو كانت نسبة الثانوي 80 أو أقل ، مجرد دراستك هنآك تستطيع طلب التحاق للبعثة ويتم قبولك بدون مايطلبون معدلك الثانوي او القدرات ،

هذه المعلومات المتوفره لدي ، وان شاء الله أكون أفدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.