الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرافقي اخوي..وش حتكون تاشيرته !! B?F ??

مرافقي اخوي..وش حتكون تاشيرته !! B?F ??

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Aloloo
    Aloloo

مبتعث جديد New Member

Aloloo الولايات المتحدة الأمريكية

Aloloo , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • تسويق
    • أنثى
    • سانت لويس, ميسزوري
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 3rd, 2011, 12:10 AM

السلام عليكم ..

الموضوع واضح من عنوانه
    انا بعثتي على امريكا ان شاءالله
    واخوي راح يكون مرافقي .. فحابه اسال وش حتكون نوع التاشيره اللي لازم يستخرجها ؟؟
    وهو طبعا ناوي على الدراسه ان شاءالله هناك
    نوع التأشيره !! F او B1,B2 ؟؟؟

وشاكره للجميع
  2. الأخ المرافق والعم والخال والأب ما ياخذ غييييييير B سياحية تتجدد كل 6 شهور إلا إذا كان معه وقت المقابلة قبول معهد أو جامعه ومعه ضمان مالي ياخذ F1
    أما العيال والزوج علاااا طول ياخذ F2 إلا إذا كان معه قبول ياخذ F1 وبس

هذا الكلام تلاقينة بموقع السفارة - استفسارات الطلاب
    7 "
  3. شوفيــــه >>>
    I am an unmarried female student going to study in the U.S. Can my father (or my brother) receive a student visa to accompany me to the United States?
    For students studying in the U.S. only children under 21 and spouses qualify for accompanying F2 status. Other family members who wish to accompany the student must apply for a Business and Tourism (B1/B2) visa. This means that the family member will not be able to live in the United States for the full term of the visa, and must exit the country within the time given by the Customs and Border Protection officer. Most visitors on a B1/B2 visa are admitted for six months, after which they must depart or seek an extension.
    Another option is for the family member to enroll in an academic program full time to qualify for a student (F1) visa, allowing residence in the U.S. for the duration of their studies.<<< وهذا اللي نصحتك فيه انه ياخذ قبول معهد قبل الموعد ..
    والله ييسر لك ..
    7 "
  4. انا بقولك عن نفسي ولاتحتاري ((اخوي مرافق لي وراح يدرس معاي واخذ فيزا F1ولما راح السفاره مكان معاه لاقبول
    ولاشهاه بنكيه والحمدلله مشيت الامور..بس تحتاجي شهاده بنكيه للمرافق عند مكتب تجسير عشان يجيبله قبول..
    اي سؤال انا جاهزه..))
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.