الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالبة نصيحة

طالبة نصيحة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4863 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية noorsoul
    noorsoul

مبتعث جديد New Member

noorsoul الولايات المتحدة الأمريكية

noorsoul , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nursing , بجامعة ?
    • ?
    • nursing
    • أنثى
    • ?, Illinois
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 3rd, 2011, 03:18 AM

سلامي للجميع و اتمنى تفيدوني بخبرتكم
    انا توني متخرجة بكلوريوس تمريض و حابة اقدم على بعثة في المرحلة الجاية ان شاء الله
    و ما ابغى هالفترة اجلس بدون شغل , حاليا قدمت على وزارة الخدمة (الديوان) بس لسا ما صار شي
    و بعدها سمعت ان التقديم على بعثة بيكون من وزارة الصحة وانه مو سهل و راه تعقيدات و يطلب خبرة اكثر من سنتيين
    ما ادري صح اولا ؟
    فالحين تنصحوني اكمل طلب النوظيف او اتوظف في خاص لحين ما يبدأ تسجيل البعثات
  2. بصراحة اذا براسك تكملين ... اصبري .. ولكن قبل ذلك كله استخيري .. لأنك لو توظفتي تبوسي السما ولا تجيك بعثة الا إذا كنت مرافقه لمبتعث

انا أقول لك تجربة أخوي ... تخرج مختبرات ... قدم على بعثة وطلعت له كوريا المرحلة الرابعه ... طبعاً كوريا صعب يروح لها ... سحب على البعثة بعد ما كان خلاص >>> ربك مو كاتب

ومن هذيك الايام وانا متخرجة ومو على بالي بعثة بحكم اني احس نفسي لسا بدري علي غربة ... ومجتمعات غير ... ونفسي بصراحة خفت عليها ... عاد يوم بلغت من الكبر عتيا ... قدمت وهو طالع معاي مرافق ... وما أدراك عن المرافق

الزبدة ... قالوا له أصبر ... واطلع على بعثة وزارة الصحة ... طبعاً له سنة موظف ... قالوا اصبر سنة ومو أكيد يمكن تروح ويمكن لا ... الموضوع فيه واسطات وجامدة كمان ... يعني مايروح الا الناس الواصلة واللي بتدهن السير ... علشان كذا قرر يروح معاي.

على بلاطه >>> اغسلي يديك وتروشي من بعثة وزارة الصحة ... بوسي كوعك ... هذا على حسب علمي والله أعلم

إدعي لي ربي ييسر لي القبول يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.