الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شكلي مخبصه بالتسجيل !!!

شكلي مخبصه بالتسجيل !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6096 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Saudi Citizen
    Saudi Citizen

مبتعث جديد New Member

Saudi Citizen غير معرف

Saudi Citizen , تخصصى طالبه والاجر على الله , بجامعة كلية الدمام المتكسره حاليا
    • كلية الدمام المتكسره حاليا
    • طالبه والاجر على الله
    • غير معرف
    • الدمام حاليا, القطيف
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

August 18th, 2007, 11:47 PM

السلام عليكم

انا توي مسجله في البعثه من تقريبا 4 ساعات وجيت سجلت بالمنتدى علطول
    بس حاسه اني خبصت بالتسجيل الاكاديمي مافهمت له مكتوب من وين متخرج وحاطين خيارات انا مو من هالخيارات وبعدين اسم المدرسه بعد خيارات ونفس الشي انا مو منها بعدين رقم الجلوس انا ماتذكر نمت البارحه والا لا اخاف اني اخترت الاستماره الغلط والا شي ؟؟؟ انجدوني

اختكم Saudi Citizen
  2. وربي مصحصحه خخخخخ

بس اقولك قالو لي لازم اختار من الاحتمالات الموجوده وانا مو منها حاولت ارجع بس نفس الاحتمالات انا حطيت الرياض ولا ادري عاد الله يستر
    عموما يسلموووووو على الرد يعطيك الف عافيه حبوبه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saudi Citizen
    السلام عليكم

انا توي مسجله في البعثه من تقريبا 4 ساعات وجيت سجلت بالمنتدى علطول
    بس حاسه اني خبصت بالتسجيل الاكاديمي مافهمت له مكتوب من وين متخرج وحاطين خيارات انا مو من هالخيارات وبعدين اسم المدرسه بعد خيارات ونفس الشي انا مو منها بعدين رقم الجلوس انا ماتذكر نمت البارحه والا لا اخاف اني اخترت الاستماره الغلط والا شي ؟؟؟ انجدوني

اختكم Saudi Citizen
    أجل من وين متخرجة من المريخ ! واذا من قرية حطي المنطقة التابعة لها أما المدرسة مدري
    وش مدرستكي بس اذا كانت مش موجودة فحطي أي مدرسة لأنه أصلا ماراح يسألوكي وش المدرسة ؟ ولا يفيدهم بشي *_* ورقم الجلوس شفتي الرقم الطويييل اللي في الشهادة هذا هو
    وكمان هم أعوكي رقم تسجيل عشان تتابعي وتعدلي على كيفك والله يعينك أي خدمة نحن حاضرين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.