الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبولات جامعية ببريطانيا لمن أرد المساعده

قبولات جامعية ببريطانيا لمن أرد المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية s.studentdirec
    s.studentdirec

مبتعث مستجد Freshman Member

s.studentdirec المملكة المتحدة

s.studentdirec , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى HR , بجامعة Middlesex
    • Middlesex
    • HR
    • ذكر
    • london, london
    • المملكة المتحدة
    • Jan 2011
    المزيدl

January 11th, 2011, 11:24 PM

مساء الخير
    ودي أشارك معكم في المنتدى الطيب وتعم الفايده لي ولكم بأذن الله حنا وكالة خدمات الطالب المباشر تتمثل في شباب وشابات سعوديين 100% تم بحمدالله بداية نشاطنا أول ما جينا بريطانيا بأنه نحضر قبولات لمعارفنا وأصدقاءنا والحمدالله بعدها بفترة بدينا نشتغل بشكل رسمي أنه نجيب لكل الطلاب والطالبات الي يبون يكملون دراستهم ببريطانيا والحمدالله صارت علاقتنا بالجامعات البريطانية ممتازة وصرنا نقدر نجيب قبولات بشكل سريع ترى حنا طلاب مثلنا مثلكم ولا أحد يقول تضارب مصالح وما يجوز ترانا كلنا ندرس على حسابنا .
    إلي يميزنا على المكاتب الأخرى والي ما شاء الله كثيرة جدا ببريطانيا أنه حنا يكون بينا وبين المتقدم لطلب الخدمة عقد رسمي يلزم مكتبنا ويلزم المتقدم لحفظ الحقوق وحنا جدا واضحين بالمعاملة ونجتهد لأي طالب كأنه واحد منا لأنه أول ما جينا تبهدلنا وعانينا كثير بالحصول على القبولات ومكاتب كثيرة أخذوا أوراقنا ولا ردوا علينا أبدا على العموم حنا نرحب بجميع الطلاب إلي يبون الحصول على القبولات من لغة وبكالوريوس وماجستير ودكتوراه ونأخذ رسوم للحصول على هذي القبولات لأنه ترانا ما نأخذ شي من الجامعات أبدا والله على ما أقول شهيد.
    أرجو من الأخوان عدم التجريح وإلفاق التهم قبل ما يكلمنا أو يجربنا ترانا كلنا أخوان في الله وكلن محاسب على كلمته أمام الله.
    لمزيد من المعلومات الاتصال على الأرقام التالية:
    UK Number: 0044 7407173232
    Saudi Number: 00966 563389990
    E-mail Address:
    info.studentdirect@gmail.com
    Student Direct Services
  2. السلام عليكم

تقدر تجيب لي قبول يالغالي

انا شهادتي دبلوم عالي من كليه الجبيل الصناعيه تخصص هندسه تصنيع وانتاج ,وافضل الجامعه اللي تعادل اكثر عدد ساعات

وابغى اكمل بكالريوس بنفس التخصص (ان وجد) او بتخصص هندسه ميكانيكيه

وهل يوجد قبول غير مشروط ؟

وكم يوم على ما احصل القبول ؟

ومتى تبدأ الدراسه في بريطانيا ؟

ولا يوجد لدي جامعه معينه اريد اي جامعه شرط تكون معترف فيها ولا يوجد بها تكدس طلاب عرب

وهل تأخذ اتعاب اخي الكريم ام انها خدمه مجانيه ؟

وهذا ايميلي وراح اراسلك ايضا لأرسلك الاوراق كامله

z_al3nzi@hotmail.com

والله يوفقك دنيا واخره على ماتقدمه من اعمال لأخوانك واخواتك
    7 "
  3. سلام اخوي
    انا خريجة بكالوريوس كلية اعداد معلمات علوم ورياضيات اريد ان اقدم على بعثه
    ما ادري وش الاوراق المطلوبه او الي اجيبها من الكليه
    ارجوكم ساعدوني ونوروني الله ينور دروبكم لانه ما معايه حاليا الا
    وثيقة التخرج وحسن السيره والسلوك
    وما اعرف كيف اجيب قبول من كذا جامعه وايضا معهد
    وكيف هي التوصيات المطلوبه
    والبعثه حتكون كيف على حسابي او تبع بعثة خادم الحرمين الشريفين
    وايضا بطاقة الفيزا لازم تكون على حسابي او كفايه ضمان بنكي
    اي احد يقدر يساعدني ولو بمعلومات بسيطه الله يسعد الجميع
    وهل النسبه تحدد القبول او مو لازم وش ممكن التخصصات الموجوده في مجالي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيد العنزي
    السلام عليكم

تقدر تجيب لي قبول يالغالي

انا شهادتي دبلوم عالي من كليه الجبيل الصناعيه تخصص هندسه تصنيع وانتاج ,وافضل الجامعه اللي تعادل اكثر عدد ساعات

وابغى اكمل بكالريوس بنفس التخصص (ان وجد) او بتخصص هندسه ميكانيكيه

وهل يوجد قبول غير مشروط ؟

وكم يوم على ما احصل القبول ؟

ومتى تبدأ الدراسه في بريطانيا ؟

ولا يوجد لدي جامعه معينه اريد اي جامعه شرط تكون معترف فيها ولا يوجد بها تكدس طلاب عرب

وهل تأخذ اتعاب اخي الكريم ام انها خدمه مجانيه ؟

وهذا ايميلي وراح اراسلك ايضا لأرسلك الاوراق كامله

z_al3nzi@hotmail.com

والله يوفقك دنيا واخره على ماتقدمه من اعمال لأخوانك واخواتك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اخوي زيد بالنسبه أني أحصل لك على قبول فنعم هذا مجال عملنا أنه نطلع لك قبول باسرع وقت ممكن بس بالنسبة لحالتك فسنبحث لك على أفضل جامعه تحسب لك أكثر ساعات من شهادة الدبلوم إلي خذتها وتكون معترف بها. هنالك قبول غير مشروط بس للطالب الي محقق درجة الايلس المطلوبة وطبعا تختلف من جامعه الى اخرى,, وتبدا الدراسه ببريطانيا بعض الجامعات ستبدأ بعد اقل من شهر وهنالك جامعات تبدأ في شهر سبتمبر . واخيرا عزيزي نعم نحن ناخذ اتعاب على الحصول لك على القبول بس اضمن باذن الله سنكون لك عونا وناصحين لك بما هو الافضل.
    ارجو باني اجبت على جميع استفسراتك واذا عندك أي مطلب اخر او تريد خدماتنا فسكون سعيد بمراسلتي على ايميل الشركة او الاتصال بنا.
    7 "
  5. اختي العزيزه
    أنا بصراحة ما فهمت سوالك هل انتي الان في بريطانيا وناويه تلتحقي بالبعثة أو أنك بالسعودية وبتقدمي على برنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي على العموم أنا بجاوب لك على الاثنين أبش يحتاجون.
    أولا اذا كنتي ببريطانيا تدرسي على حسابك ونايه تلتحقي بالبعثه فالله الحمدالله أمر ملكنا الغالي أنه أي احد يدرس على حسابه وهو بالسنة الاكادميه أي أنه أجتاز اللغة أنه يتم تحويله على البعثة مباشره وهذي الشروط حتى يتم فتح لك ملف لدى الملحقيه وتنضمي الى البعثه:
    الملفات المطلوب إرفاقها:
    - صورة من الشهادات السابقة بشرط أن تكون معادلة إذا كانت من خارجالمملكة.
    - صورة بطاقة الهوية الوطنية.
    - صورة دفتر العائلة للطالبة.
    - صورة جواز السفر (ص1) للطالب / الطالبة.
    - صورة ختم الدخول للطالب / الطالبة.
    - صورة من القبول الاكاديمي.
    - صورة التأشيرة او الفيزا للطالب / الطالبة.
    - صورة من جواز السفر (ص1) للمرافق (للطالبات).
    - صورة من ختم الدخول للمرافق (للطالبات).
    http://uksacb.org/index.php?option=com_content&view=article&id=295&I temid=27
    اما اذا كنتي بتقدمي من السعودية على برنامج الملك عبدالله للابتعاث فانهم لا يبعثون الى بريطانيا بس التخصصات الطبيه.
    ووللحصول على قبول من الجامعات البريطانيه يوجد تخصصات كثيره تتجانس مع تخصصك ومقبوله لدى الوزارة ويكفي قبول من جامعه واحده معترفه لدى الوزارة وحتى يتسنى لنا التقديم لك يجب حصولك على توصيتان اثنتين فقط كفايه مع الاوراق الاخرى الموجده لديك.

ارجو بأني اجبت على استفسارتك اختي العزيزه والله يوفقك فيما تختارينه وللمساعد ارجو الارسال على ايميل الشركة او الاتصال بنا.

7 "
  6. مرحبا
    كلل الله جهودكم بالنجاح وكان حليفكم التوفيق ياارب
    ارغب بقبول جامعة درجة الدكتوراة تخصص قياس وتقويم تربوي Measurement and EVALUATION
    بعثة من قبل وزارة التربية والتعليم
    هل أجد ضالتي أم أن البعثات إلى بريطانيا موقفة؟
    وبالله التوفيق
    7 "
  7. مساء الخير اخت حنان

الله يجزاك خير على الكلامات الطيبه ويكون النجاح حليفك وحليفنا باذن الله.... اما بخصوص سوالك بعثات الملك عبدالله موقوفه لبريطانيا الا تخصص طب ....اما بالنسبة لحالتك انك مبعوثه عن طريق وزارة التعليم فيجب عليك مراجعة وزارتك لانه الوزارات مالهم دخل ببرنامج الملك عبدالله للبعثات لاني اعرف اشخاص مبعثويين من قبل جامعات بالمملكة ومن وزارات مثل وزارة الداخليه وغيرها توهم جايين بريطانيا وتكون الملحقية مجرد مشرفين عليك فقط ارجو باني اجبت على استفسارتك ونحن نرحب بكي بأي وقت اذا اردتي المساعده للحصول على قبول الدكتوراه
    7 "
  8. السلام عليكم
    تحية طيبة
    أفيدك بأني قابلت مشرفة الابتعاث اليوم، واخبرتني بأهمية الحصول على قبول مشروط من الجامعات المعترف فيها في بريطانيا أو غيرها
    أرسلت رسالة على الايميل، آمل الاهتمام بها
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.