الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين يقدر يجيب لي قبول مشروط وله مكافأه مجزية(ادخل تعرف)

مين يقدر يجيب لي قبول مشروط وله مكافأه مجزية(ادخل تعرف)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6093 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حليب نيدو
    حليب نيدو

مبتعث جديد New Member

حليب نيدو غير معرف

حليب نيدو , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة University of Maryland
    • University of Maryland
    • Mechanical Engineering
    • غير معرف
    • college ark, MD
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

August 21st, 2007, 05:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ابي ادخل في الموضوع على طول انا استنزفني ماديا التقديم على سبعه الى ثمانية جامعات امريكية ماحصلت قبول, الي يقدر يجيب لي قبول مشروط في امريكا ماجستير هندسة ميكانيكية راح اعطيه الي يبي عنده من 1000 الى 5000 الاف ريال فداه حتى لو كان قبول مشروط واقصد بالقبول المشروط هنا مشروط باديشنال كورس او دبلوم او اي شيء يشرط دخولي للماجستير مايهم المهم اي توينتي فيه قبول مشروط للماجستير لازم يكون كذا الاي توينتي ..

وولمعلومية ومن بدري المعدل تعابن 1.45 من 4 ...

الي يقدر يراسلني هنا sign-up1@hotmail.com
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kasdhm
    إذا تبي استراليا ،، وفي جامعة محددة كمان ،، اشوف لك وعسى يقبلونك ،، وباخذ منك 5000 دعوة طيبة إن الله ييسر لي الامورويوفقني دنيا واخره وبس

والله يا خوي انا امتلك قبول مشروط في نيوزيلندا .. لكن ابي امريكا .. لانه امريكا جاتني فيها الموافقه للانضمام للبعثه بشرط الحصول على قبول...فهمت السبب وانا اخوك عشان كذا لازم امريكا..

الله بس لو تقدر على امريكا..
    مشكور
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ****
    ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل اللي نسبهم بتطق 4 من 4 وما انقبلوا

مو حسد والله بس مو حق انهم يسمحون ان احد ياخذ مكان احد خاصة وان المقاعد محددة
    اول شي مستحيل احد معدله 4 من 4 ومهب محصل بعثه
    وثاني شي الاخ يمكن يقصد لما يجيه القبول انه ينضم للبعثه على طول
    وهذا شي معقول وكلن يعمل فيه
    فا ياصديقي لا تتحسب على كيفك ومن حصل شي يستاهله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ****
    ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل اللي نسبهم بتطق 4 من 4 وما انقبلوا

مو حسد والله بس مو حق انهم يسمحون ان احد ياخذ مكان احد خاصة وان المقاعد محددة
    دليل انه كلامك كله حسد في حسد انه لو تحلف قسم انه واحد معدله 4 من 4 وما انقبل بالبعثه راح اصدقك لانه هالشي ماهو معقول, وثاني شي ياخوي عشان تتوفق تمنى لاخوانك الخير نفس الي تبيه لك الناس تبيه لها, ويكون في معلومك لو انت اصريت ايام البكالوريوس والله وفقك وجبت 4 من 4 وتعبت ايامها انا تعبت الحين وسافرت على حسابي وتغربت على حسابي ودرست على حسابي وسويت كل شي يطلبوه مني .. لذا مافيه فرق بين واحد يبي ينضم وواحد جاي ومجهز له كل شي لذا اتحمد ربك...

والله يكفينا شر الحساد عشان كذا لا يمكن نتطور في شي...

بالتوفيق لكل الاخوان الصافيه انفسهم للخير والسداد.. وبالاراده كل شي يصير..

مع السلامه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصيول 4430
    ياشباب بليز من يجيبلي قبول جامعه بمريكا نسبتي 64 ممكن احصل جامعه تجيبلي قبول مشروط ولا ارجع لسعودية

+ 1

انا نفس الشيء نسبتي 62 واوراقي جاهزه ابغى قبول جامعه جبت قبول معهد وتاشيرتي جاهزه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.