الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل يمكن ان احصل على ابتعاث للماستر ومعدلي أقل من 3.75 من 5

استفسار هل يمكن ان احصل على ابتعاث للماستر ومعدلي أقل من 3.75 من 5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4849 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fahd123321
    fahd123321

مبتعث جديد New Member

fahd123321 الولايات المتحدة الأمريكية

fahd123321 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • محاسبة
    • ذكر
    • ؟, ؟
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 15th, 2011, 09:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    تحية طيبة وبعد,,
    اشكركم على الاطلاع... أنا احمل بكالوريوس محاسبة جامعة سعود ومعدلي 3.44 يعني أقل من المعدل 3.75 المشروط من وزارة التعليم العالي.
    انا الحمدلله متوظف لي سنة ونصف لكن ابي اغامر بعد ستة شهور في حال اكمالي لسنتين خبرة واستقيل واجرب فرصتي في اكمال الدراسة والحصول على الماستر أو في أقل الاحوال ان احصل على لغة انجليزية قوية من المعاهد حيث لغتي الانجليزية ضعيفة.
    كنت مآمل اني اروح على حسابي شهر شهرين ثلاثة واحول على البعثة لكن سمعت كلام كثير هالايام ان التحويل وقف ومافيه تحويل الا بعد السنة الدراسية اللغة الانجليزية.
    وكذا يعني ماراح استفيد من الابتعاث سنه كاملة وأنا الصراحه ماعندي استطاعة دفع تكاليف سنه كامله بامريكا واظن ان امريكا اسهل دوله يتم في التحويل.
    ارجوا من عنده درايه بالملحقيه أو عنده طريقه اقدر اضمن فيها التحويل على الابتعاث يفيدني والله يجزاه كل خير,,
    علما بأن طبيعة عملي في قطاع شبه حكومي لكنه ماعنده اي برنامج للابتعاث فهل لي أولويه او جهة تساعدني ولكم جزيل الشكر والتقدير.
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.