الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفق من يساعدني ...

الله يوفق من يساعدني ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4841 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو العنود M
    أبو العنود M

مبتعث جديد New Member

أبو العنود M الولايات المتحدة الأمريكية

أبو العنود M , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية هندسة كهربائية , بجامعة قريب
    • قريب
    • تقنية هندسة كهربائية
    • ذكر
    • على وشك, في الطريق
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 18th, 2011, 12:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته ...

أسعد الله أيامكم ..

وأسأل الله العظيم لي ولكم ولجميع المسلمين التووفيق وتيسير الأمور ...

إخواني الأعزااء ..

أنا طالب خريج من كلية الجبيل الصناعية تخصص تقنية هندسة كهربائية (شهادة جامعية متوسطة) وحصلت ولله الحمد على بعثة ..

وجاني الضمان المالي أو البنكي قبل تقريبا شهرين ..والضمان حاليا عند مكتب المجموعة الدولية للإستشارات التعليمية..

ولي الآن تقريبا شهرين ماجاني قبوول جامعة لأني أنا فرضت على صاحب المكتب معادلة للساعات التي درستها في الكلية ..

لكن تفاجأت قبل يومين يقول مافيه معادلة ساعات وحتى القبول ماجاء ..ويقول بأبحث لك عن قبول في أسررع وقت لكن يقول معادلة الساعات بعد ماتروح عند الجامعة يعادلون ساعات الدرااسة ...

ولا أدررري ياإخوواني ..

سؤالي /1- هل المكتب كلامه صحيح إن معادلة الساعات بعد ماأذهب للجامعة .أو إنه نصااب ؟

2- هل فيه حل لأحصل مكتب أفضل منه وأحصل قبول جامعة مع معادلة الساعات؟

**أتمنى تفيدوني الله يجزااكم خيرر...

وتقبلووا تحياااتي ...
  2. والله ياخوي انا سمعت الكلام هذه من قبل انه يعادلون النتيجه من هناك وتقدر تعاد النتيجه من موقع wes بس اذا تبي مكتب ثاني في مكتب اسمه لانقوا ورقمهم 920011988 وفيه مكتب ثاني اسمه تجسير بس ما اعرف عنهم اي شي وبحاول اجيب رقمه تقدر تساءلهم وتستفسر .......بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمر الاسود
    والله ياخوي انا سمعت الكلام هذه من قبل انه يعادلون النتيجه من هناك وتقدر تعاد النتيجه من موقع wes بس اذا تبي مكتب ثاني في مكتب اسمه لانقوا ورقمهم 920011988 وفيه مكتب ثاني اسمه تجسير بس ما اعرف عنهم اي شي وبحاول اجيب رقمه تقدر تساءلهم وتستفسر .......بالتوفيق

الله يوفقك أخوووي ..

وجزااك الله خير على المرور ...

تحيتي لك ..ْ~~
    7 "
  4. اخوي انا الي اعرفه ان المكاتب ماتعادل الساعات يقتصر عملها على انها تجيب القبولات فقط لكن لمايتم قبولك الجامعة نفسها الي تم قبولك فيها هي الي تقوم بذلك في الغالب
    في مكتب اسمه ايجيك انشالله يقدر يفيدك اتص عليهم وشوف وبالتوفيق يارب
    7 "
  5. أخي أبا العنود , بالنسبة لمعادلة الساعات لطلاب الدبلوم , فأكثر الجامعات الأمريكية تعطي معادلة أولية أثناء القبول. وبعد أن ينتهي الطالب من اللغة ويبدأ الدراسة الأكاديمية يُعطى معادلة نهائية. وهناك جامعات ترفض إجراء المعادلة إلا بعد أن يصل الطالب إلى أمريكا وينهي اللغة. ما هو التخصص الذي ترغب بدراسته ؟ هندسة كهربائية أو تقنية هندسة كهربائية أو تخصص آخر ؟ لي تجارب مشجعة مع خريجي كليات الجبيل وينبع الصناعية , وكانت المعادلة لهم ممتازة (55-65 ساعة) بشرط أن يكون معدلك أعلى من 2.0 من 4.0 .
    7 "
  6. انا كمان راح أعادل ساعات الدبلوم لأني راح أكمل على أساسه

شوف ... افضل شي وكثير نصوحوني فيه .. ناس بأمريكا قالوا افضل شي موقع WES
    http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread115109.html
    طبعاً لهم طلبات علشان المعادلة اتوقع انك تعرفها (الوثيقة - السجل - 3 توصيات - توصيف وشرح للمقررات اللي درستها كلها) بالانقلش

انا الحين ماشية بموضوع التختيم وراح ارسلهم قبل ما أسافر

بالتوفيق يارب واتمنى اني أكون أفدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.