الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال لمن يعرف عن القبول في الابتعاث

سؤال لمن يعرف عن القبول في الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6083 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جيمي
    جيمي

مبتعث جديد New Member

جيمي الولايات المتحدة الأمريكية

جيمي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس فيزياء , بجامعة جامعة الطائف
    • جامعة الطائف
    • بكالوريوس فيزياء
    • أنثى
    • **********, ##########
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

August 24th, 2007, 06:51 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    أنا سجلت للدراسات العليا في المرحلة الثالثة لكن دون جواز سفر كتبت بأنه ليس لدي ولكن حال قبولي سيكون لدي كل الشروط تنطبق علي ماعدا جواز السفر اعطوني رقم طلب وكلمة سر فهل لي أمل بالقبول أم لا أرجو ممن لديه معلومة ان يفيدني ولكم كل الشكر والحب والتقدير:96: :87:
  2. السلام عليكم , جيمي يالغالي روح وقص جواز صدقني ماياخذ وقت بالكثير الكثير 3 ايام , وبعدين روح لتعديل الطلبات بالموقع واكتب رقم الجواز , وماعليه ترا الامر بسيط دامك اخذت رقم الطلب وكلمة السر , ماعليه بس الأضمن انك تروح تقص جواز وتروح لتعديل الطلبات وتحط رقم الجواز

تقبل مرور اخوك يالغالي بصراحه اتمنى انك تروح اليوم قبل بكره وتقص الجواز
    7 "
  3. حبيبتي يسر أنا بنوتة وأنا ماقدرت أطلع جواز سفر بسبب الجوازات لأني يتيمة الأب وبحاجة لصك حصر ورثة من المحكمة وكلام كثير يبغى له عالأقل 3 أسابيع نخلص دوخة المحكمة الكبرى وبعدها الجوازات وحكايات كثيرة ادعي لي بالتوفيق وكيف ممكن اكلمهم لو تعرفي رقم بلغيني ولكي كل الحب والشكر والتقدير:93:
    7 "
  4. أختي جيمي الله يوفقك وييسر دربك,,
    الحقي نفسك وطلعي الجواز
    واعملي الصك واتبعي النظام
    خليكي وراه اسبوع والجوازات بيومين يكون عندك
    ان شاء الله يطلع وتقدري تعدلي على طلبك قبل فوات الأوان
    الله يكتب البعثة من نصيبك ويوفقك

7 "
  5. :95: بسم الله الرحمن الرحيم
    لسوء حظي لقيت ترشيح مبدئي للبعثة لكن المصيبة ان كل حلمي راح بسبب شيخ المحكمة الكبرى أخذ اجازة ورحت انا فيها رغم اني قدمت دون جواز ومع هذا انقبلت بس الشيخ ماخلص صك بسيط يليه صك بسيط تخيلوا صك حصر ورثة بعده صك ولاية لأخوي أخذت شهر ولسه ماخلصت وقدامي مع هالشيخ حوالي شهر وش رايكم ياالله عساها خيرة والسنة الجاية يكون لي فيها نصيب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.