الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ماهي الجامعات الي تعادل كليه التقنيه

استفسار ماهي الجامعات الي تعادل كليه التقنيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فسلفة رجل
    فسلفة رجل

مبتعث مستجد Freshman Member

فسلفة رجل الولايات المتحدة الأمريكية

فسلفة رجل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى acconting , بجامعة unknow
    • unknow
    • acconting
    • ذكر
    • agian unknow, unknow
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 29th, 2011, 01:04 AM

السلام علكيم ياخوان
    لو سمحتوا انا خريج دبلوم محاسبة من كليه التقنيه
    و تعبت وانا ادور علي قبول جامعه تعادلي المواد لان زي مانتم عارفين ان معادلة المواد تاخذ لها وقت
    وانا مابي اطول
    بس ياليت الي نفس وضعي وعادل مواد او يعرف احد مو مشكله بس عطوني اسما الجامعات
    تفكون لاحد يبخل علي
    *
  2. يالغالي انا زيك كنت ادور بس الحين لا بس من اللي لقيته احد الطلبه حقين الدبلووم مسووي جدول الجامعات التي عادلت الدبلوم التقني كاملا بس والله ناسي منهو فا انا ابي احط الجدول بالمرفقات وتقدر اتحمله طبعا انا ماسوويته والشكر لي الأخ اللي تعب مهو لي بس ياليت تدعي لي
    7 "
  3. هلا اخوي
    انا سألت نفس السؤال في قسم الدارسين على حسابهم الخاص ونصحوني الاخوان اني اقدم بشهادة الثانوي
    علشان تكون مدة الابتعاث في حال الالتحاق بإذن الله خمس سنوات . ومن هناك يكون معاك كشف الدرجات للدبلوم والوثقيه وتقدمها
    للمشرف الاكاديمي حقك ويعادلك هي بإذن الله .
    طبعا هذا رأي الاخوان انا قلته لك علشان تستفيد منه .
    ملاحظه انا استفسرت عن امريكا .
    دمت بود
    7 "
  4. يالغالي المشرف الاكاديمي اللي تقصد الي في الملحقيه الي يتابع درجات طلاب البعثة اذا هذا اللي تقصده فهو ماله دخل في المعادله يالغالي المعادله من نفس الجامعه يعني اذا الجامعه ماتعادل ولا ساعه وش يقدر يسوي المشرف الاكاديمي يعني انت الحين قبل لاتروح تبي تجيب قبول معهد وازم معك قبول من الجامعه علشان تلتحق بالبعثة اذا خلصت اللغة تبي تبداء الدراسه بالجامعه اذا الجامعه اللي جيت منها القبول ماتعادل لك ولا ساعه المشرف الاكاديمي ماله شغل بالجامعه لايحل ولايربط وتبي تبداء وقتها تدور على جامعه تعادل لك ويمكن الملحق يعقدك يقول لا ياحبيبي مافيه تغير الجامعه لانك موقع على تعهد انك ماتغير لا الجامعه ولا المعهد بعد الحاقك بالبعثة فابدال وجع الراس ابداء من الحين وجب قبول جامعه يعادل لكاكبر عدد من الساعات ليش هالحوسه وفي ردي اللي فوق ماشاء الله الاخوان اللي قبلنا حقين الدبلوم مدورين ومسووين جدول للجامعات اللي تعادل عدد ساعات الدبلووم كامل وكاتبين كل جامعه وش التخصص اللي تعادل ساعاته
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.