الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سوال عن مراسلة الجامعات الامريكيه للقبول؟؟؟

استفسار سوال عن مراسلة الجامعات الامريكيه للقبول؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4807 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عضوه جديده
    عضوه جديده

مبتعث مستجد Freshman Member

عضوه جديده الولايات المتحدة الأمريكية

عضوه جديده , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبه بكالوريوس , بجامعة كلية العلوم
    • كلية العلوم
    • طالبه بكالوريوس
    • أنثى
    • بيتسبرغ, بنسلفانيا
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

January 30th, 2011, 03:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    ابغى اسال عن مرسالة الجامعات الامريكيه عشان القبول
    بس ابغى اعرف الطريقه كيف اني ارسل على قسم القبول والعماده حق القسم الي فيه التخصص الي اني ابيه
    لاني سمعت انه ارسال قسم القبول افضل بحيث انهم ممكن ايتساهلوا اشوي في متطلبات القبول
    بينما انترناشونال استدودنت عندهم شروط في القبول ما اقدروا ايتساهلوا
    اذا احد عنده علم ياريت ايعطيني التفاصيل
    ولكم جزيل الشكر....
    وبالتوووووفيق للجميع
  2. أختي ,,

الله يوفقك أولا وأخيرا ,,

بالنسبة للقبول فماراح يفيدك انك تروحي قسم غير حقين الانترناشونال ,, لأنو القسم الثاني راح يحولك على مكتب قبول الطلاب الأجانب ,,

فهي هي يعني ,, وبعدين أنا ما اشوف فيه تعقيد أبد ,, وغالبا طلبات الجامعات وحده ومعروفة ,,

يعني الشهادة البنكية هي الشي الوحيد اللي مكن يفرق ,, بالنسبة للأسعار ,,

غير كذا اذا الجامعة اللي تبغيها فيها قبولمشروط فما أتوقع بيكون فيه تعقيد ,,

انتي أول شي حاولي تتاكدي ان التخصص اللي ودك تدرسية موجود في الجامعة ومعترف فيه من الوزارة في نفس هالجامعة ,,

ثم اتأكدي ان المعهد تبع اللغة ماهو مغبق للتكدس ,, والباقي سهالات باذن الله ,,

دايما اذا ودك تراسلي الجامعة على سالفة القبول والتسجيل ,, ادخلي الموقع تبع الجامعة ,,

حاولي تشوفي كلمة "Admissions" اضغطي عليها ,, وبعدها بتشوفي قسم International students

طبعا من هناك راح يكون فيه ايميلهم والبريد تبعهم ,, ومن هناك تقدري تآخذي الايميل وتسأليهم عن اللي تبغيه ,,

أتمنى أكون أفدتك ولو بالقليل ,, واا عندك استفسار فأنا حاضر ان شاء الله باللي أقدر عليه

ربي يوفقك
    7 "
  3. السلام عليكم

اختي اذا كنتي طالبة بكالوريوس ..عبي طلبك وارسلي اوراقكك لقسم القبول ..وانتظري القبول يوصلك
    اذا كنتي طالبة ماستر فانصحك تتواصلي مع كلية القسم عشان تعرفي امكانيه قبولك ..لأانه الاجراءا تختلف حسب الدرجة المطلوبة..
    عموما لواحتجتي مساعدة في القبول راسليني على الايميل ان شاء الله اقدر اساعدك
    ESL.US#HOTMAIL.COM
    7 "
  4. Meddy الله يعطيك العافيه اخوي
    مو اني ما ابغى قبول مشروط بالمعهد اني اولردي احين ادرس معهد وباقي الي هالسمستر ان شاء الله واخلص
    واني ابحث عن قبول ماستر ويعني الماستر قبوله اشوي صعب
    اوكي بحاول ارسال عن طريق الانترناشونال بس احيانا ادخل عليه وما اشوف ايميلات للمراسله؟
    اذا تساعدني بس في ذي النقطه اكون شاكره الك ودعاية اللك يالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.