الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

I - 20

I - 20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wwa
    wwa

مبتعث جديد New Member

wwa الولايات المتحدة الأمريكية

wwa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة Pit
    • Pit
    • student
    • ذكر
    • Pittsburgh, PA
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Apr 2006
    المزيدl

May 28th, 2006, 10:07 PM

هل يمكن الحصول على اكثر من I-20 حيث انني مقدم لأكثر من جامعه
  2. ماشاءاللله عليك اخوي تبي تحصل اكثر من واحد ما عندك طيب واحد سلف اخلص فيه اجراءات البعثة وارجعلك اياه
    والله ياخوك انا حالتي حاله الى الحين ما حصلت قبول انوااااع التعقيدات خلها على ربك بس ولا في احد يخدمك لله كلهم يقولون ما يخدم بخيل لاقينها من المكاتب ولا من الجامعات ولا من الدي اتش ال البعثة(خساير في خساير) والى الحين ما حصلت شي
    7 "
  3. اذا كان قبولك للماجستير لازم يغلبوك .... ونصيحتي للجميع عدم التورط بدفع اية مبالغ ... الامر سهل جدا ابعث بريد الكتروني الى اية جامعه وهوى بيردو عليك.... طبعا اقرا طلبات الجامعه قبل ما تضيع وقتك مع اي جامعه .... واذا بدك مساعده يشرفني مساعدتك .... انا مراسل اكثر من جامعه وفي انتظار الضمان المالي والذي سوف اعمله شخصي وامتحان التوفل وال جي ار اي. اما بالنسبة للمعهد قبوله اسهله منه ما فيه (او عفوا ما في اجراء للقبول في بعض المعاهد) ضمان مالي وبس !!!!!!! عندي قبول في معهد ولكن مطنش بدي قبول ماستر على طول!!!!
    7 "
  4. الله يعطيك العافية اخوي Wwa انا ابغى قبول بكالريوس معاي دبلوم وابي اكمل بكالوريس بس مشكلتي اللغة شوي ومحتاج قبول معهد وجامعه وودي بميتشغان او اوهايو اذا تقدر تفيدني الله يجزاك خير وتتسهل امورك انشاءالله و كان الله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه مشكور اخوي ويعطيك الف عافية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.