الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني جديده

ساعدوني جديده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شطوره
    شطوره

مبتعث جديد New Member

شطوره الولايات المتحدة الأمريكية

شطوره , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربيه خاصه , بجامعة ماادري
    • ماادري
    • تربيه خاصه
    • أنثى
    • ماادري, ماادري
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 2nd, 2011, 12:23 PM

السلام عليكم اخواني واخواتي المبتعثين
    اسال الله ان ينفع بكم ان ينفع بكم الاسلام والمسلمين

ساعدوني عندي مشكله الله يجزاكم الجنه

انااخر ترم تربيه خاصه وابغى اسجل ابتعاث بس برنامج خادم الحرمين مافيه ابتعاث تربيه خاصه ويقولون قريب بس الى متى قريب من سنتين وهم يقولون كذا الله يكون في العون
    اقدر اسجل في غير تخصصي ماجستير ؟ واي تخصص اسجل ويكون قريب من تخصصي لازم اطلع السنه هذي ولا بنجن
    سمعت عن مبتعثين في تربيه خاصه بس كيف سجلوا؟

ردو علي الله يوفقكم
  2. السلام عليكم

اختي تقدرين تدخلين اي تخصص تبينه غير تخصصك في البكالوريوس

لكن اذا عندك امكانيه تدرسين على حسابك الخاص وانتي جايه تجبين معك امر ركاب وامر ركاب هذا بيضمك بالبعثه ومن دون اي واسطه لكن امر الركاب هذا انا ماعرفه اصلا لكن عندي خويي جاب امرركاب وضموه للبعثه فانتي شوفي اللي يريحك اذا بنتنظري الابتعاث الله يصبرك وذا تبين تجين على حسابك الخاص وتجيبي امر ركاب ويضمونك هذا شي راجع لك
    7 "
  3. تقدري تبتعثي كثير ناس تخصصاتهم البكالورويس مو موجوده وطالعين ماستر تسويق
    و مو متاكد بس اذا سافرتي وسرتي مبتعثه تقدمي طلب تغير تخصص عشان تكمليه ماستر نفس تخصصك

بس لازم تستني المرحله السابعه للابتعاث (غالبا يفتح السجيل بعد تخرج الثانوي )
    7 "
  4. مشكورين على مروركم ومساعدتكم يا مبتعث وياعبادي
    حبيت اعرف انا ادبي وكل التخصصات المطروحه علميه كيف اسجل فيها اخاف ماانقبل ولا عادي مايشترطون ؟ مع اني سمعت انه لازم يكون التخصص الي بتسجل فيه قريب من تخصصك صح الي سمعته؟
    (مثلا انا بسجل حاسب ولمااروح هناك اغير تخصصي لتربيه خاصه انت كذا قصدك اخوي مبتعث)
    7 "
  5. مرحبآآ ..

ع حسب معرفتي .. تقدر تقدم ع تخصص > ادارة اعمال او تسويق . كم ذكروا الاخوان فوق،،

كثير من الطلاب حاصلين ع قبولات تسوق وادارة وانضموا للبعثه المرحله الخامسه .. رغم تخصصاتهم الادبيه بالمرحله الثانويه والجامعية ..

حاول الحصول ع قبول بعد التخرج ان شاء الله .. وقد ع البعثه ..

الله ييسر اموووورك ويوفقك ويوفقنا يارب ..

آتمنى آكون آفدتكـ !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.