الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

علموني كيف آكتب خطااب .. !! بلييز ..!!

علموني كيف آكتب خطااب .. !! بلييز ..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4828 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Roo7 ss
    Roo7 ss

مبتعث جديد New Member

Roo7 ss الولايات المتحدة الأمريكية

Roo7 ss , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • محاسبة
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 7th, 2011, 07:37 AM

السسلام عليكم ؛؛

صبحكم الله بالخير

ممكن تساعوني بشي لا هنتواا ..

انا حابة آطلع آكمل دراسات عليا في الخارج بآذن الله ؛؛

ومطلوب مني آكتب بربوزل ( يعني خطاب آكتب فية لية حابة آكمل دراستي ولية آخترت هالتخصص وكذا )

آبغاكم تعلموني وش آسوي وش آكتب !! وآيش الكيفية اللي آكتب فيها !!

واذا في رابط ممكن يوضح لي كل شي حطوة ما عليكم آمر ..

الله يوفقكم ويسعدكم ويحقق لكم كل ما تتمنون ..

آنتظر تفاعلكم

سوري اذا مكان الموضووع غلط بس انا لسى جديدة

2. اختي المطلوب منك هو statment of purpose وهو خطاب الغرض من الدراسة
    الجامعات يطلبون هالخطاب لسبب واحد ( يبي يعرفون اهداف ومعلومات عن الشخص المتقدم )
    انا خطابي كتبت فيه معلوماتي الشخصية مثل الاسم وتاريخ الميلاد ومكان الميلاد وكتبت سبب اختياري للتخصص بالبكالوريوس واني قريت عن هالتخصص واعجبني للاسباب معينة وايش الاشياء الي سويتها خلال الجامعه مثلاً بحوث عملتها وشاركت فيها في مؤتمرات علمية دولية ، وايش سويت بعد التخرج وايش اضاف لي التخصص بعد التخرج وين اشتغلت وايش تشتغل الان وايش راح تسوين في المستقبل مثلا انتي محاسبة تخططين للحصول على CPA في المستقبل وايش تبي تكونين في المستقبل ومن هالقبيل واكتبي انك تبين قبول مشروط لو محتاجته وبرضو كيف سمعتي عن هالجامعه وليش اخترتي الدولة والجامعة

هذا الي اذكر اني كتبته عموماً المسألة سهله بس تحتاج كوب شاهي ونص ساعه تمخمخي على الخطاب وبعد ما تخلصي روحي لاي مكتب ترجمه يترجمه لك والحمد لله
    ولو راح تكملي محاسبة فيه جامعة حلوة وامورهم سهالات بالحيل بالحيل ويعطوك قبول خلال 15 يوم وفي مدينة حلوة حسب ما قريت عنها

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.