الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة داخل على الله ثم عليكم ساعدوني

مساعدة داخل على الله ثم عليكم ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4827 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بوعامر
    بوعامر

مبتعث جديد New Member

بوعامر السعودية

بوعامر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى دبلوم سياحة وفندقه , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • دبلوم سياحة وفندقه
    • ذكر
    • مكة, مكة
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 8th, 2011, 12:03 AM

السلام عليكم

بصراحه تعبت وانا انزل مواضيع وارد وابحث

هالموضوع بالتفصيل عن اللي ابيه ابيكم تساعدوني

ورجاء تكفون بالتفصيل ابي جوابكم

--

اللحين انا متخرج من الكلية التقنية ابقدم ان شاء الله على الابتعاث نهاية هالشهر يعني بعد 3أسابيع ونص

الجواز راح يكون معي خلال هالاسبوعين ان شاء الله كل اموري تمام بس بقي شغله وهي كيف اطلع فيزا

انا ادفع الرسوم ولا من ضمن البرنامج ألقى الفيزا جاهزه ؟

هذا سوال

وفيه بعد سوال انا تخصصي سياحه وفندقه هل اقدر اغير تخصصي يعني ابختار حاسب وانا شرعي بالثانوية اقدر ولا لا ؟

واخر شىء وش المطلوب اجهزه اللحين وكم االمبلغ اللي اخذه معي ؟
    --

انتهيت من الجانب الاول وهو الابتعاث

--

الجانب الثاني

وهو حال قريبي [ ولد عمي ]

بيطلع معي بيطلع دراسة لكن بعد ما عرفت ان التكلفة 100 ألف صعبه شوي لانه ما يقدر

فشرايكم ؟

هو يمكن يطلع معي حق سياحة وناخذ لنا سكن انا واياه

والمكافاه الشهريه اللي لي راح اتقاسمها معه يعني بدبر اموري معه فكم يأخذ معه

ابيكم تفيدون بهذه الشغله لاهنتم ؟

--
    سوالي الثاني

كيف اطلع الفيزا لقريبي لاني سمعت انه ما يقدر يسافر إلا بالفيزا وش المطلوب من قريبي يعني وش يسوي وش يجهز من اوراق

الجواز بيطلعه هالاسبوعين ان شاء الله

انا كل تفكيري اني ابي قريبي يطلع معي بنفس اليوم والتوقيت

نبي ننتهي من اشغالنا من امر اركاب واصدار الفيزا

ابيكم تقولون لي وش اسوي تكفون ساعدوني داخل على الله ثم عليكم

واللي يبي يكسب اجري هذا ايميلي ويصير يفهمني زياده

a-w84@hotmail.com

انتظركم يا الغالين واعذروني بتعبكم معي لكن احنا هنا اخوان

انتظركم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعامر
    اللحين انا متخرج من الكلية التقنية ابقدم ان شاء الله على الابتعاث نهاية هالشهر يعني بعد 3أسابيع ونص

الجواز راح يكون معي خلال هالاسبوعين ان شاء الله كل اموري تمام بس بقي شغله وهي كيف اطلع فيزا

انا ادفع الرسوم ولا من ضمن البرنامج ألقى الفيزا جاهزه ؟

هذا سوال

اجابة السؤال هي انك انت راح تتكفل بمصاريف الفيزا اللي هي 532 ريال رسوم الفيزا و750 ريال رسوم الدراسة السيفس وتاخذ موعد للمقابلة ب 45 ريال وبعدين اذا طلعت الفيزا وسافرت يعوضونك الملحقية برسوم السيفس والفيزا

وفيه بعد سوال انا تخصصي سياحه وفندقه هل اقدر اغير تخصصي يعني ابختار حاسب وانا شرعي بالثانوية اقدر ولا لا ؟
    هذا شي راجع للملحقية توافق على تغيير التخصص او لا والجامعات الامريكية ماافيها تعقيد من هالناحية تقبلك

واخر شىء وش المطلوب اجهزه اللحين وكم االمبلغ اللي اخذه معي ؟

اللي تجهزه الحين اوراقك حقت التقديم اللي هي شهاداتك ومترجمة بالانجليزي من مكتب معتمد ومختوم عليها وصورة من الجواز والمبلغ اللي تاخذه للسفر هو اللي يكفي السكن والاكل والشرب والمواصلات لمدة شهر الين تنزل مكافأتك .. وهذا على حسب الدولة اللي انت رايح لها واذا امريكا فعلى حسب الولاية بعد

--

انتهيت من الجانب الاول وهو الابتعاث

--

الجانب الثاني

وهو حال قريبي [ ولد عمي ]

بيطلع معي بيطلع دراسة لكن بعد ما عرفت ان التكلفة 100 ألف صعبه شوي لانه ما يقدر

فشرايكم ؟

هو يمكن يطلع معي حق سياحة وناخذ لنا سكن انا واياه

والمكافاه الشهريه اللي لي راح اتقاسمها معه يعني بدبر اموري معه فكم يأخذ معه

ابيكم تفيدون بهذه الشغله لاهنتم ؟

اللي لازم تعرفه ان فيزة السياحة 6 شهور فقط وتنتهي وغير مسموح بالدراسه بالفيزا السياحية ولا بالعمل فقط سياحة يعني ماراح يقبله اي معهد واي جامعة لازم فيزا دراسية مدتها 5 سنوات فقط ..واذا سياحة وهو مامعه شي فلايحملك فوق طاقتك لانك راح تتكلف بشي ماراح يفيدك بهدفك اللي انت جاي عشانه ..

--
    سوالي الثاني

كيف اطلع الفيزا لقريبي لاني سمعت انه ما يقدر يسافر إلا بالفيزا وش المطلوب من قريبي يعني وش يسوي وش يجهز من اوراق

الجواز بيطلعه هالاسبوعين ان شاء الله

انا كل تفكيري اني ابي قريبي يطلع معي بنفس اليوم والتوقيت

نبي ننتهي من اشغالنا من امر اركاب واصدار الفيزا

ابيكم تقولون لي وش اسوي تكفون ساعدوني داخل على الله ثم عليكم

انا مافهمت وش قصتك انت وولد عمك لكن اللي فهمته انك بتقدم على الابتعاث يعني لسه ماقدمت ؟صح؟
    اذا لسه مابعد بدا التقديم وتبي تقدم فاحنا قدمنا وانقبلنا في شهر 10 هجري وللحين ماسافرنا لان اغلبنا ماجاه قبول بالمعاهد ولا لقى مواعيد سفاره ولا طلعت لهم فيز من والى فاانا مادري وش حالتك بالضبط
    فالتقديم يبيله وقت حتى يطابقون الاوراق وبتجلسون حول الشهر او الشهرين حتى تطلع النتايج ومن بعدها يجي كل واحد فيكم قبول بعدها بشهر او شهرين وبعدها مواعيد فيزا وحوسه وانتظاااار يعني الدعوة مو سهله ..!

انتظركم يا الغالين واعذروني بتعبكم معي لكن احنا هنا اخوان

فقل لي وش القصة بالضبط انت رايح على حسابك ولا بتقدم على الابتعاث ولا مقبول ومنتهي ولا وشو بالضبط عشان نوضح لك كل شي ..

انتظركم
    الله يوفقك ان شاءالله
    7 "
  3. حرم عبدالعزيز اشكرك على الاجابه

انا المشكله ماني فاهم شىء فالابتعاث وشو السيفس وشو الملحقية

عشان كذا احس اني متلخبط

السالفه

انا بقدم ابتعاث وولد عمي بيقدم على حسابه وراح يطلع فيزا دراسه لكن الفيزا لازم يجيب قبول من معهد عشان يطلعها

--

ويا ليت تخبروني كم ياخذ ولد عمي هو مشكله ما عنده مبلغ 90 ألف وكيف يجيب شهادة بنكيه وش اقل مبلغ ؟

-
    اتمنى اللي مبتعث بامريكا يقولي وش افضل ولاية من جميع النواحي الاسعار الاجواء السياحه المواصلات
    انتظركم

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.