الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوآ المساعدهـ لو سمحتوآ

ارجوآ المساعدهـ لو سمحتوآ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية almadi
    almadi

مبتعث جديد New Member

almadi الولايات المتحدة الأمريكية

almadi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ليما الحين , بجامعة Point park
    • Point park
    • ليما الحين
    • ذكر
    • Pittsburgh, PINNSYLVANIA
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 8th, 2011, 06:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا الصراحة توني بقدم على المعهد والجامعة لدراسة بامريكا على حسابي

ما احب اطول عليكم وارجوآ منكم انكم تساعدوني لاني والله ما ادري وش اسوي

المهم انا لي 3 سنوات متخرج من الثانوي درسة خلال الثلاث سنوات في جامعة الملك سعود بس المشكله ان المعدل نازل والسجل الاكاديمي نصفه حذف ترم ومدري ايش

هل اقول للجامعه والسفارهـ اني كنت ادرس او اقول ما قد درسة بالجامعات السعوديه

وهل اجيب للجامعه شهادة خبرة اني كنت موظف خلال الثلاث سنوات الاخيرهـ<< على اني ما ادري وين اجيبها منه بس بجيبها ان شاء الله

او اقول اني كنت عاطل
    بالذات السفارهـ وش اقوول لهم تكفون

ارجوآ افادتي لاني بجد متقروش

شكراَ مقدماَ
  2. السفارة مو مشكلة وش فيك خايف

عادي قل لهم عدد الاترام الي درستها (بعد ماتنقص منها الي حذفته )

وقول ارغب في تعليم أفضل من البداية .. كان ممكن اني اكمل بالسعودية .. بس رغبت اني اوقف وأبدا في جامعة قوية

وربي يوفقك يالغلاء

ولاتطلع تدرس الا اذا تعرف نفسك زين انك راح تمشي وتحرص على وقتك في التعلم
    7 "
  3. مشكور اخوي

بس ياخي الي انا خايف منه يرفضون فيزتي اذا قلت للجامعه اني ما درست وقلت لهم اني دارس

لاني الصراحه من جد ابي ادرس واكمل تعليمي والي حصل لي هنا وحذف الاترام كان له اسباب

طيب والملحقية ؟؟ اقول لهم اني دارس والا لا
    7 "
  4. قول لهم انك كنت تدرس
    تدري ليه ؟
    لان مرافقي درس ترمين فقط في جامعة الملك عبدالعزيز لا وانتساب بعد مو انتظام ولا كتبت هالشي في الابلكيشن
    وبعدين سألتنا الموظفة وقلنا لها انه درس بس ماينحسب لانه انتساب وهيك قالت لو انكم سكتوا كان احنا عرفنا ورفضنا الفيزا ..

بس الحمدلله هي عدلته من عندها ..
    فاقول لك لا تغامر وبعدين لو بتجيب شهادة خبرة لازم يكون اسمك بالتأمينات او انك كنت موظف وهالشي صعب يصير لانهم لو يشيكون ماراح يلاقون اسمك نهائي
    فالافضل الصراحة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.