الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستفسار هام جدا: معادلة شركة WES

أستفسار هام جدا: معادلة شركة WES

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eng.hassan
    eng.hassan

مبتعث مستجد Freshman Member

eng.hassan الولايات المتحدة الأمريكية

eng.hassan , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Construction Managemnet , بجامعة Eastern Michigan University
    • Eastern Michigan University
    • Construction Managemnet
    • ذكر
    • Ypsi, MI
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2008
    المزيدl

February 10th, 2011, 07:40 AM

السلام عليكم

يا شباب انا قدمت على جامعه وطلبو مني اعادل الترانسكربت لمرحلة البكالوريوس

وانا سجلت في موقع شركة WES وعبية الابلكيشن ودفعت الرسوم وارسلت جميع الاوراق المطلوبه حسب الشروط الا شي واحد االي اهو ان الجامعه في السعوديه ترسل لهم الترانسكربت وانا ارسلت الترانسكرت بنفسي من امريكا لان موجد فيها حاليا.
    تتوقعون بيعادلون الترانسكربت ولا بيقولون خل الجامعه ترسله دايركت لهم

ارجو اللي عنده خبره في التعامل معاهم ومرة عليه المشكله يفيدنا
    وشكرا
  2. هو بالعادة الجامعة ,,, مثلا جامعة الملك سعود تحط الترانسكربت في ظرف مشمع مع صورة من الوثيقة وصورة من الجواز واستمارة يعبي الجزء السفلي منها الموظف والطالب يعبي لجزء العلوي ويوقع عليها ,,,

لكن على حالتك أتوقع يا أخوي مانيب متأكد أن أمورك ان شاءالله في السليم ,,, ضروري ترسل لهم ايميل تعطيهم الريفرنس نمبر وتقول انا حاليا متواجد في امريكا وانا أرسلت لكم الترانسكربت وانه مطابق للأصل وعليه ختم ترو كوبي ومن هذا الكلام ,,
    عموما تفائل خيرا ولا يضيق صدرك
    موفق يا أخوي
    7 "
  3. مشكور اخوي salkhalaf ما قصرت وانشاء الله تمشي الامور مثل ما قلت الله يسمع منك.

الترانسكبرت اللي ارسلته اصلي من الجامعه كان في ظرف ومختوم و عليه تيب او لزاق. وانا عبيت الفورم بس الجزء العلوي منه المخصص للطالب والجزء المخصص للجامعه تركته. وارسلت الترانسكربت طبعا في ظرف لحاله ومختوم+صوره طبق الاصل للوثيقه ومختوم عليها+الابلكيشن بدون تعبأة الجزء السفلي+صورة الجواز والرخصه الامريكيه.
    ارسلتهم من فيدكس

يا ليت باقي الشباب يفيدونا بتجاربهم و رأيهم.
    7 "
  4. السلام عليكم
    مرحبا اخ eng.hassan
    اني مثل حالتك بامريكا ورسلت وثائقي الى نفس الشركه للمعادله
    بس جاني ايميل منهم انهم ما استلموا الترانسكربت ورديت رسلتهم مره ثاينه
    وهم نفس االشي ردوا بايميل ثاني انهم ما استلموه
    اني رسلت لنسخ طبق الاصل من الشهايد ما رسلت الاصل وكانوا في ظرف عادي مو مختوم من الجامعه
    بس انهم بالايمل كاتبين انهم استلموا الشهاده بس الترانسكربت ما استلموه
    والمشكله انهم كانوا بنفس الظرف فكيف ايستلموا شي والثاني ما استلموه مو عارفه !!!
    فما ادري واين المشكله هل المشكله اني رسلتهم بظرف عادي مو مختوم من الجامعه مثلا !!!
    والمشكله انهم ما ايردوا على ايميلات ارسلها ولا لا ايردوا على التلفونات كل مشغول
    واحين ما ادري بالضبظ واين المشكله ولا عارفه شو اسوي بالضبظ
    فاذا عندك رد او حل اللي ايعافيك تنقذني فيه لان اوراقي بتوصل الها شهر عندهم وما عارفه شو اسوي !!!
    ولك مني جزيل الشكر وبالتوفيق ان شاء الله .
    7 "
  5. عليكم السلام

اختي عضوه جديده الترانسكربت اللي ارسلتيه كان في ظرف من الجامعه ومختوم ولا ترانسكربت ورق ومختوم بدون ظرف؟
    اذا كان بدون ظرف اتوقع هذا السبب اللي يخليهم يتجاهلونه ويقولون ما وصلهم.
    لأن من شروطهم انه الترانسكربت ينرسل من الجامعه في ظرف مختوم ومغلق واحنا نرسله من امريكا
    بالنسبه لي انا كان الترانسكربت في ظرف مختوم ومغلق ومن الجامعه اعتقد هذا السبب اللي خلاهم يتغاضون عن الشرط

حاولي ترسلين لهم مره ثاينة بس يكون بظرف مختوم وانشاء الله تمشي امورج
    7 "
  6. شباب موضوعها سهل مره
    انا في البدايه مثلكم وكنت حايس عمري
    الخطوات كالتالي:
    1.تسجل في موقعهم وتدفع الرسوم
    2.تعبي الفورم حقهم وتكتب المطلوب منك مع رقم الطلب اللي عطوك في الموقع
    3.تروح للجامعه وتعطيهم الفورم وتخلي الموظف يعبي المتبقي من الفورم وتختمه بختم الجامعه
    4.صورة من وثيقة التخرج والسجل الاكاديمي وشرح رموز المواد الدارسيه (باللغه الانجليزيه) مختمه من الجامعه وصورة جواز السفر تحطها في ظرف تبع الجامعه وتقفلها وتختم الظرف
    5.تروح لفديكس ومعك العنوان تلقاه في اسفل الفورم وترسلها لهم
    بعد 4 ايام في موقع wes تلحظ ان الطلب تم استلامه بعدها ب7 ايام مبروك عليك المعادله

انا بكالوريس محاسبه معدلي كان2.33 من 5 وصار بعد المعادله 2.32 من 4 اتمنى التوفيق للجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.hassan
    مشكور اخوي salkhalaf ما قصرت وانشاء الله تمشي الامور مثل ما قلت الله يسمع منك.<br>
    <br>
    الترانسكبرت اللي ارسلته اصلي من الجامعه كان في ظرف ومختوم و عليه تيب او لزاق. وانا عبيت الفورم بس الجزء العلوي منه المخصص للطالب والجزء المخصص للجامعه تركته. وارسلت الترانسكربت طبعا في ظرف لحاله ومختوم+صوره طبق الاصل للوثيقه ومختوم عليها+الابلكيشن بدون تعبأة الجزء السفلي+صورة الجواز والرخصه الامريكيه.<br>
    ارسلتهم من فيدكس<br>
    <br>
    <br>
    يا ليت باقي الشباب يفيدونا بتجاربهم و رأيهم.
    &nbsp;<br><br>أخوي ياليت تفيدني بأقرب وقت لأن مستعجله ومتعطله ع عمل المعادله<br>أنا بأمريكا الآن وبمثل الحاله اللي مرت عليك، أنا طبعًا معاي الترانسكربت والوثيقة مختمين وبداخل ظرف رسمي مختوم من جامعة الملك سعود. بس مشكلتي ع الفورم الخاص بالجامعه أنا عبيت الجزء الخاص بي ويبقى الجزء الخاص بالجامعه صعبه علي وأنا هنا بامريكا أرجع السعوديه عشان هالنقطه، وطبعًا هذا الفورم مو داخل الظرف! وبما أن حالتك مشابهه لي فياليت توضح لي بالنسبة للفورم وين حطيته بالضبط: بدون ظرف أو داخل ظرف لحاله ووش نوع الظرف أو انك حطيته مع الترانسكربت والوثيقة؟؟<br>وبالنسبة لصورة الجواز أنا ماحطيت صوره له نهائي داخل الظرف والترانسكربت والوثيقه، فكيف أتصرف؟؟<br>ياليت تفيديني بأسرع وقت لأني متأخرره جدااا والوقت ضيق علي&nbsp;<br>كيف أتصرف في هالحالة؟؟&nbsp;
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.