الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار مهم بخصوص طلاب الثانوية الليلية وكيفية الدراسة في المعاهد الأجنبية

استفسار استفسار مهم بخصوص طلاب الثانوية الليلية وكيفية الدراسة في المعاهد الأجنبية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ha555
    ha555

مبتعث جديد New Member

ha555 السعودية

ha555 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • لايوجد, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 10th, 2011, 09:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا اشكر جميع القائمين على هذا المنتدى الأكثر من رائع والذي فعلاً قدم ومازال يقدم من المعلومات المفيده الي ساهمت بإبتعاث الكثير من ابناء الوطن

انا طالب ادرس في ثانوية ليلية -ثالث ثانوي- قسم علوم طبيعية(علمي)
    المهم استفساري هو هل طلاب الثانوية الليلية لهم الحق بالإلتحاق في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث...
    واذا كانت النسبة تبع الدرجات لاتستوفي الشروط هل بالإمكان ان ادرس على حسابي مثلاً في معهد امريكي تابع لجامعه..وكم مدة الدراسه اللازمة هناك...وانا سمعت من واحد يقول ان اخوه راح يدرس على حسابه ويقول اذا خلص بعد 6 شهور راح يقدم على البعثه من هناك ويقبلونه انشاءالله ويعوضونه عن قيمه الدراسه الي درسها على حسابه...طبعاً انا استبعدت انهم يرجعو قيمة الدراسة لاكن هل فعلاً لازم الواحد يخلص 6 شهور من الدراسه علشان يلتحق بالعثة وشو هي الشروط بعد الواحد مايخلص دراسه في المعهد علشان يلتحق بالبعثة وهل في فرق بين طلاب الليلي وطلاب النهاري..؟

بالعربي ايش المطلوب علشان الواحد يلتحق بالبعثة اذا كان راح يدرس في معهد لغة على حسابه

اسف عـ الأطاله واعذروني اذا كثرت عليكم بالاسئلة
  2. مشكور اخوي...بس اليوم انا كلمت واحد يقربلي يدرس على حسابه في امريكا قالي انهم خلاص ضموه للبعثة مع العلم انه ماكمل غير شهر تقريباً وقالوله انهم بيرجعوله فلوسه حق المعهد...
    بس اذا كان النظام الي في الرابط حقك فعلاً طبقوه..!! ليش اشوف الناس يدرسون على حسابهم بس من 4-6 شهور ويضموهم للبعثة..؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.