الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله لا يهيكم عندي عدة اسألة بخصوص الأقبال على التسجيل بـ البعثات

الله لا يهيكم عندي عدة اسألة بخصوص الأقبال على التسجيل بـ البعثات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6082 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ::تصاميم::
    ::تصاميم::

مبتعث جديد New Member

::تصاميم:: السعودية

::تصاميم:: , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب جامعي , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طالب جامعي
    • ذكر
    • الرياض, ....
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

August 31st, 2007, 11:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا الان مقبل على 3 ثانوي وناوي اطلع بعثة والتخصص الي ابي اروح ادرسة حاسب الالي

لاكن مادري كم يبغون نسبة ثانوية وكم وقدرات ووشلون التسجيل بـ بعثات خادم الحرمين الشريفين هل هي سهلة والا معقدة ياليت تجاوبني وشكراااا..:93:
  2. طالع تالته ثانوي ومن دحين تسال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!(مرررره بدري على الهم)
    وبعدين كل مرحله لها شروط (شوف موقع الوزاره وتلاقي النسب الي طالبينها سواء في نسبه الثانوي او القدرات) وبالنسبه للتسجيل عادي ......التعقيد يجي بعد التسجيل

انت ركز دحين في تالته والله يوفقك وتجيب نسبه عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي ه

بس نصيحه مني خلي فكره الابتعاث اخر شي تفكر فيه لانو بتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااخد وقت
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    أخي الغالي نصاميم فكرة رائعة أن تفكر وتخطط من الآن وأنت في مقتبل العمر
    احرص على النسبة العالية واهتم وطور نفسك في اللغة الإنجليزية من الآن حتى توفر الوقت والجهد.
    وبالله التوفيق
    7 "
  4. اهم شي طور نفسك باللغة قد ما تقدر ..

وشد حيلك ولا يصير طموحك التستعين .. لا .. لا تنزل تحت الخمسه وتسعين لان القدرات راح تنقص منك شوي (احتمال) ..

وما تدري وش الخيره فيه .. لكن انت اجتهد و والله ما يضيع جهدك ابد ..

تحياتي لهمتك والله يكثر من امثالك ونشوفك باذن الله علم من اعلام العلم والمعرفه في بلادي ..

ودمت لمحبيك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.