الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول مشروط Rosalind franklin university

قبول مشروط Rosalind franklin university

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6076 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sweety lulu
    sweety lulu

مبتعث جديد New Member

sweety lulu غير معرف

sweety lulu , تخصصى student , بجامعة Rosalind franklin
    • Rosalind franklin
    • student
    • غير معرف
    • chicago, حاليا السعودية
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

September 1st, 2007, 09:14 AM

أريد المساعدة ممن لديهم الخبرة
    انا جاني قبول مشروط ( ماني عارفة ايش يعني قبول مشروط) من الجامعة اللي فوق طيب انا في اشياء فاهمتها بس مو عارفة ايش ارسل وهل لازم يكون عندي I-20 من الجامعة ولا بس المعهد ولا كيييييييف؟؟؟؟؟؟
    ارسلولي الجامعة الأتي وعلى فكرة انا تخصصي Microbiology ومقدمة على ماستر Clinical laboratory science
    مقتطفات فقط
    These requirements include acceptable TOEFL scores, 4 semester hours of organic chemistry, and transcript evaluation conducted by World Education Services(WES)
    or Education credential Evaluators(ECE)
    this evaluation must result in *****alency of a U.S. Bachelors degree including prerequirements in biology and chemistry, including organic chemistry.,
    يعني هم طالبين التوفل وكورس كيمياء عضوية 4 ساعات وكشف الدرحات معتمد من ايشWES OR ESE ؟؟؟؟؟ هل هده مكاتب معادلة او ماذا وفين؟؟؟
    طيب واللي بعده مش فاهمة؟؟؟؟؟وايش الكيميا هده مااحبها؟؟؟
    TO be cosidered for 2008 entry into the CLS M program, official credentials letters of recommendation must be submitted along with an applicaton to the office ............. والباقي عارفته
    يعني ايه وكيف؟
    بليز الرد ضروري ماني عارفة ايش ارسلهم بالضبط ومتى ؟ لانه عندي ديدلاين2-2008:89:
  2. وحابة اضيق حاجة لما دخلت موقع الوزارة والجامعات المعترف بها لم اجد اسم هده الجامعة مع انه الوزارة هم اللي جابولي قبول من معهد ELS شيكاغو مع الاي 20 والقبول المشروط بالجامعة هده؟؟؟
    ايش الحل
    وهل لازم قبل لما اروح السفارة عشان الفيزا يكون عندي ال I-20 حق الجامعة كمان غير حق المعهد
    بليز وضحولي الصورة ماني فاهمة ايش مطلوب مني دحين؟؟؟؟
    7 "
  3. أنا أبشاعدك قد ما أقدر بترجمت المكتوب في الإيميل

" هذه المتطلبات تتضمن نتيجة توفل مقبولة : 4 وحدات دراسية من الكيمياء العضوية ومعادلة لكشف الدرجات من خدمات التعليم الدولي WWW.wes.org
    أو مقيموا المؤهلات التعليمية WWW.ece.org

يجب أن تكون نتيجة التقييم ردجة بكالوريوس أمريكية تتضمن متطلبات سابقة في الأحياء و الكيمياء بما فيها الكيمياء العضوية

ينظر في طلبك للالتحاق بببرنامج CLS M يجب أن ترفق نسخة رسمية من مؤهلاتك و خطابات التصوية عند التقديم للمكتب

كأني فهمت ان مطلوب منك
    1. معادلة شهادتك من WWW.wes.org أو www.ece.org
    2. لا بد من اجتياز 4 ساعات دراسية في الكيمياء العضوية
    3. لا بد ان تكون درست احياء و كيمياء في شهادة البكالوريوس
    4. نتيجة توفل مقبولة
    5. نسخ مصدقة من الشهادات
    6. خطابات توصية

تحياتي و تمنياتي بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.