الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يبحث عن قبول .. أساعدك هنا .. لتعم الفائدة الجميع..

لمن يبحث عن قبول .. أساعدك هنا .. لتعم الفائدة الجميع..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حرم عبدالعزيز
    حرم عبدالعزيز

مبتعث مجتهد Senior Member

حرم عبدالعزيز الولايات المتحدة الأمريكية

حرم عبدالعزيز , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Applied Linguistics , بجامعة --
    • --
    • Applied Linguistics
    • أنثى
    • Philadelphia, Pennsylvania
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 19th, 2011, 06:19 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للتسهيل على الجميع بما أن الكثير يبحث عن قبول جامعة او معهد لغة
    ولكثرة ماوردني من رسائل على بريدي ..

بإمكاني ذكر متطلبات الجامعة التي تريد الانضمام اليها وطريقة التسجيل فيها
    او اذكر تخصصك وابحث لك عن الجامعة في الولاية التي تريد وطريقة التسجيل والتقديم عليها
    وكذلك معاهد اللغة
    اذكر المرحلة بكالوريوس او ماجستير
    واذكر اذا كنت تريد المعهد في نفس الجامعة ام لا
    وكذلك اسم التخصص الذي تريده باللغة الانجليزية
    والولاية التي تفضل الدراسة فيها

وسيكون في هذا الموضوع لتعم الفائدة للجميع ..
    ونرتاح من طمع المكاتب
    ترى الدعوة كلها تعبئة ابلكيشن وارسال اوراق بالفيدكس ..

دعواتكم لي بالتوفيق ..

2. يعطيك العافية على مجهودك

انا مرافق هل اخذ قبول واطلع او اخذ قبول هناك

لانه ما اقدر اطلع معدلي مقبول

يفضل اطلع مرافق وادرس

تخصصي Computer and Information Sciences

علوم الحاسب والمعلومات وودي اكمل ماجستير

وشكر لك .
    7 "
  3. اذا انت مرافق خلاص تقدر اذا وصلت هناك تبحث لك عن قبول وامامك سنة كاملة اللي هي سنة اللغة تلاقي لك قبول فيها
    حتى لو معدلك مقبول فيه جامعات تقبلك لكن انتبه لشرط انك تكون والمبتعثة الاساسية في مدينة وحده يعني يكون قبول الجامعة لها ولك بنفس المدينة ..
    واذا معك قبول لغة بس تقدر تكتفي فيه وتطلع الفيزا بقبول اللغة فقط واذا رحت هناك ان شاءالله بتلاقي قبول جامعة ..
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله ...

أنا موعدي بالسفارة 5مارس وموعد دراسي بالمعهد 4ابريل
    محتاج قبول ماجستير بأسرع وقت ممكن ...

طبعاً على حسابي الخاص...

وهذا التخصص الذي اريد Special Education أو أي تخصص يقبل بكالريوس تربوي لكن يكون سريع ...

الولاية قبول معهدي بكاليفورنيا مدينة ارفاين... إن حصل بنفس المدينة أو في ميسوري أو اوريقون ببورتلاند ....
    7 "
  5. اختي ابرار
    جامعة اوريغون بما انك راح تدرسي فيها لغة فهي تعطيك قبول مشروط بمجرد انتهائك من برنامج اللغة المكثف تدخلي للجامعة
    وانا شفت في ملف الملحقية للمعاهد الموقوفة معهد جامعة اوريغون اللي راح تدرسي فيه وانه تحت الملاحظة بس ماادري توقف الان ولا لا تأكدي لأن فيه تكدس طلاب ..

بخصوص الجامعة تطلب في التوفل 500 للبكالوريوس و 575 للدراسات العليا
    وطريقة التسجيل هي انك اول ماتدخلين موقعهم تروحين قسم القبول وتعبين الابلكيشن اللي هو التطبيق تكتبين فيه معلوماتك وبعدها
    وترسلين اوراقك لهم عن طريق الفيدكس الى العنوان اللي راح يرسلونه على ايميلك او بتلاقينه في قسم القبول في الموقع
    طبعا هم شارطين ان المستندات تكون طبق الاصل وفي ملف مغلف ومختوم من المدرسة او الجامعة اللي متخرج منها ولازم تكون لكل ورقة نسخة بلغتك الاصلية اللي هي العربية ونسخة مترجمة من مكتب معتمد ومختومة طبعا الاوراق اللي ترسل بالفاكس او بالبريد الالكتروني راح يتجاهلونها وماراح يعتمدونها حسب ماهو مكتوب في موقعهم ..
    وللدراسات العليا اكتبي خطاب الغرض من الدراسة وبتلاقين نسخ منه بالانترنت واذا تقدرين انتي اكتبي خطاب وترجميه يكون باسمك ومو مكرر وارفقي مع اوراقك خطاب انك تقدمتي بتعبئة التطبيق على الانترنت وهذي الاوراق الرسمية اللي انتوا طلبتوها مع العلم اني ادرس في نفس معهدكم وابي قبول مشروط وخلاص .
    لاخوك اللي يبي بكالوريوس يختار له قسم معتمد ومعترف فيه يشوف بالجامعات الموصى بها في موقع وزارة التعليم العالي وبعدها يرسل نفس الشي شهادته وحسن السيرة وخطاب يبي فيه قبول مشروط واذا كان معدله اقل من جيد جدا يجيب خطاب توصية من اساتذة درسوه بالمدرسة او شهادة خبرة تدعم قبوله وتكون مغلفة ونسختين عربي وانجليزي ومختومه في ظرف من المدرسة
    ويرسلها بالفيدكس ..

او انكم تجهزونها كلها وتكون معكم واذا رحتوا هناك قدموها لقسم قبول الطلاب الاجانب في نفس الجامعة يكون افضل بكثير من ارسالها بالفيدكس من هنا ..
    7 "
  6. نفع الله بك وبعلمك وجعلك الله في الفردوس الأعلى من الجنه

أخوي حابه اسئل اذا انا راح اروح على حسابي < وراح يروح معاي اخوي < مرافق
    يقدر يدرس لو راح؟

وباالنسبه لـ التخصص < هل أستطيع دخول اي تخصص راغبته ولا يعتمد على اشياء معينه ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.