الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي احول وااجل

ابي احول وااجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4814 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام تاالا
    ام تاالا

مبتعث جديد New Member

ام تاالا الولايات المتحدة الأمريكية

ام تاالا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة انجليزيه , بجامعة جامعة القصيم
    • جامعة القصيم
    • لغة انجليزيه
    • أنثى
    • تخرجت, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

February 20th, 2011, 01:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...............................
    اخواني انا جاني قبول في ILI في ولاية ميري لاند قايذرسبيرغ واستلمت الاي تويني وموعد دراستي 22-2وقال المعهد ممكن تتاجل الى شهر 3 المهم اني بديت الاجراءات من تعبيئه اليds-160ودفعت السيفس وسوم الفيزا بس لللحين مااخذت الموعد حق الفيزا اسالتي هي:
    1-ابي احول لمعهد اللغه بروشستر عادي؟واذا عادي كيف؟من هنا ولا من الملحقيه ؟
    2- انا مابديت باجراءات الفيزا الا متاخر لان ااي توينتي توي استلمها فعادي حتى لو عدى الموعد؟وكيف ااجل؟
    3-ابي اخذ موعد للفيزا هل ممكن اسويه قبل لايجيني القبول من المعهد الجديد ؟
    واسفهاذا كثرت اساله بس ماعندي الا الله ثم انتم الوزاره والملحقيه مايردون
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام تاالا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...............................
    اخواني انا جاني قبول في ILI في ولاية ميري لاند قايذرسبيرغ واستلمت الاي تويني وموعد دراستي 22-2وقال المعهد ممكن تتاجل الى شهر 3 المهم اني بديت الاجراءات من تعبيئه اليds-160ودفعت السيفس وسوم الفيزا بس لللحين مااخذت الموعد حق الفيزا اسالتي هي:
    1-ابي احول لمعهد اللغه بروشستر عادي؟واذا عادي كيف؟من هنا ولا من الملحقيه ؟
    ايوه عادي .. يا انك تجيب لك قبول منه بنفسك وتختمه من الوزارة يا تخلي مكتب تجسير يجيب لك ( وردد ياليل ما اطولك )

2- انا مابديت باجراءات الفيزا الا متاخر لان ااي توينتي توي استلمها فعادي حتى لو عدى الموعد؟وكيف ااجل؟
    عدى موعد ايش ، وتأجل ايش ؟ الموعد ؟؟ الموعد تقدر تغيره 3 مرات ..

3-ابي اخذ موعد للفيزا هل ممكن اسويه قبل لايجيني القبول من المعهد الجديد ؟
    ايوه تقدر .. تعبي الابليكشن بدون الايتوني .. تكتب عند خانة الايتوني اصفار .. وبس تروح السفارة تقول لهم لسى ماوصلني القبول .. بيعطوك ورقة صفرا بالنواقص .. وبس يوصلك القبول ترسله مع ايصال السيفيس لهم ..

واسفهاذا كثرت اساله بس ماعندي الا الله ثم انتم الوزاره والملحقيه مايردون
    والله يسهل عليك يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام تاالا
    اقصد موعد الدراسه الي في الاي توينتي المفروض اليوم
    يعني موعد الدراسة في الايتوني مكتوب اليوم ؟
    طيب ليه تأخرتي ماطلعتي الفيزا ؟ .. الحين لازم تطلبي من المعهد ايتوني جديد .. ماتقدري تقدمي بالايتوني بتاريخ دراسة عدى
    7 "
  4. اهلين..........ماجاني الاي توينتي الا متاخر وصلا مابي هالمعهد تعبت وانا ارسل للادريسي واقوله بحول هو وايميلات بالملحقيه ثانيه مايردون رحت لتجسير قال مالنا دخل انت تبع الملحقيه واستنى واستنى ماجاني شي والحين راسلت المعهد الي في روشستر وقلت له اسم النعهد القديم عشان يطلب تحويل لي والاي توينتي الجيد ابيه من روشستر والله يسهل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.