الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا شباااب ممكن ...............................................

يا شباااب ممكن ...............................................

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6079 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية  الشقاوي
    الشقاوي

مبتعث مجتهد Senior Member

الشقاوي غير معرف

الشقاوي , تخصصى STUDENT , بجامعة QUT
    • QUT
    • STUDENT
    • غير معرف
    • BRISBANE, QLD
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

September 2nd, 2007, 03:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نحن المقدمين للابتعاث لدينا بعض الاسئلة التي نحتااج الجواب عنها من اصحاب الخبرة والذين لديهم تجارب سابقة وعندي عدة استفسارات :

1) هل التوصية تعبأ من قبل الدكتور بالعربي وبعدين نذهب للمكتب الترجمة ونترجمها أم هي يكون نموذج جاهز باللغة الانجليزية ويعبأ من قبل الدكتور ويختم عليه واين نحصل على النموذج اذا كان نموذج؟

2) هل بعد ترجمة السجل الاكاديمي لازم نختم عليه من قبل الكلية او الجامعة أم لا يحتاج للختم لانه مترجم بالانجليزي؟

3) هل تتوقعون تتأخر مرحلة الابتعاث لسنه او أقل وذلك مثلا لوظيف سنه وبعد ذللك الذهاب للابتعاث ؟ وهل يمنع تأخير الرحلة الابتعاث للظروف أم تلغى على الطالب؟

واتمنى من الجميع المشاركة وندعو من الله سبحانه وتعالى أن يوفقنا في حياتنا العلمية واخرتنا لما يحبه ويرضاههذا ولكم جزيل الشكر .
  2. هلا أخوي الله يوفقك و يساعدك
    تإخذ نموذج توصيه بإنجليزي من رئيس القسم حقك وتوديه للدكاتره اللي تبيهم يكتبون لك توصيه و يأشرون عليه و يوقعون و ترجعه لرئيس القسم يحطه بظرف و يختمه
    و السجلات لازم موقعين و مصدقين
    والله يوفقك و يساعدك
    ترى السؤال الثالث ماأعرف جوابه أو مافهمت له أصلاً
    7 "
  3. طيب انا عندي كم سؤال :

بالنسبة للسجل الأكاديمي .. هل يقصدون فيه كشف الدرجات تبع البكالوريوس ...؟.. انا عندي كشف الدرجات باللغه الانجليزية و بالنسبة لوثيقة التخرج مكتوبه بالعربي و الانجليزي .... هل السجل الاكاديمي هو كشف الدرجات ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و بالنسبه "لتعبئة نموذج طلب الالتحاق بالجامعه و طباعته و التوقيع عليه ""؟؟ انا مني فاهمة . انا مقدمة على الجامعه عن طريق مكتب .. يعني مو انا اللي معبية النموذج ... ؟؟ ممكن احد يفهمني هذه النقطة ....

جزاكم الله خير جميعاً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.