الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي بعض كم سؤال ويحتاج الى اجوبة سريعة

عندي بعض كم سؤال ويحتاج الى اجوبة سريعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6080 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a_majed
    a_majed

مبتعث جديد New Member

a_majed السعودية

a_majed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى شريعة , بجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية
    • الامام محمد بن سعود الاسلامية
    • شريعة
    • ذكر
    • الرياض, اوكلاند
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

September 3rd, 2007, 09:03 AM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

والف مبروك لجميع من تم ترشيحهم الترشيح المبدئي

اخواني عندي كم سؤال ابغى الاجابة عليه باسرع وقت ممكن لو تكرمتوا :-
    السؤال الاول :-
    في موقع الوزارة ( صورة مترجمة باللغة الإنجليزية من الشهادة للمرحلة العلمية التي تسبق المرحلة المطلوب دراستها ) هل الترجمة لابد تكون من الكلية او من مكتب ترجمة معتمد او من اي مكتب ترجمة .
    ونفس الشيء في السجل الأكاديمي .

السؤال الثاني: لو نقصت عندي بعض الطلابات هل يرفضوا البعثة ام فيه مهلة
    السؤال الثالث :هل بالضروري ثلاث ثوتصيات وهل هناك توصيات مكتوبة بالانجليزي والدكتور يوقع عليها .
    السؤال الرابع والاخير :خطاب باللغة الإنجليزية يوضح الهدف من الدراسة في حدود ( كلمة ) لطلاب الدراسات العليا . ( إن وجد ) وش معني هذا الكلام .

والف شكراً للجميع .
  2. السؤال الاول
    اذا كان من الجامعه اوفر لك (( لكن ممكن تترجمه من اي مكتب معتمد عني انا ترجمة التوصيات 3 ب 300 ريال ))
    السؤال الثاني
    فيه مهله الين الاربعاء وبالقوة بالقوة الين الخميس هذا عن كلام الاخت اللي دققت الاوراق
    السؤال الثالث
    هذا تكتبه بالانجليزي وفيه نماذج في منتدى مبتعث الاخوان ما قصرو >> توي اشوف كلمة ان وجد يعني مو ضروري تكتب خطاب هذا والله أعلم
    أن شاء الله أكون جاوبت ع اسئلتك
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. التوصيات والخطاب ماهي ضرورية في المرحلة الحالية ، يعني اللي ما عنده يمشي حاله من دونهم...
    وأحسن شي بالنسبة للتوصيات، كل واحد يرز وجهه عند الدكاترة اللي درسوه بالجامعة ويعطيهم نسخه من السجل الأكاديمي تبعه، ويطلب منهم توصيات، ومهم تكون بالإنجليزي حتى الواحد ما يتعب بترجمتها بعدين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.