الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا توضع تفاصيل العائدين من الفندق والذين أنهوا عملية التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6052 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بومصعب
    بومصعب

مبتعث مستجد Freshman Member

بومصعب الولايات المتحدة الأمريكية

بومصعب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CUMPUTER , بجامعة UNIVERSITY OF NEW HAVEN
    • UNIVERSITY OF NEW HAVEN
    • CUMPUTER
    • ذكر
    • NEW HAVEN, CT
    • السعودية
    • May 2007
    المزيدl

September 3rd, 2007, 11:46 AM

نرجو من الشباب التفاعل لكي لا تتوزع الآراء في مواضيع مختلفة

ونريد من كل واحد ذكر تفاصيل ذهابه وإذا ما وجهته صعوبة في أحد الأوراق + إذا حصل على معلومات أولية عن موعد الإعلان النهائي
  2. انا لسه راجعه من الخبر وبصراحه انا اليوم الفجر وصلتني الرساله وفيها انه اسلم ارواقي الاثنين 8 ونص وانا ماعندي توصيات وكشف المترجم لسه ما خلص من الجامعه ..

عانيت كثير حتى نموذج تقديم الجامعه مدري شو عبيت فيه وشو ما عبيت من التوتر وطبعته على طول ورحت الجامعه ..

استلمت الكشف الدرجات المترجم ولما رحت استلمته رحنا قسم الرجال يوقع المدير عليه المدير كان غايب والنائب حقه غايب برضوا وماراح يداومون الا السبت >>> لاتعليق طبعا

لدرجه كنت بغير رايي ولا بروح اسلم ارواقي بس بعدين قلت بروح بدون توقيع اهم شئ ختم الكليه على الاوراق..

ذهبنا للخبر وساعه ندور مكتبه نبي نطبع الاوراق مالقينا وبعدين ساعه ندور الفندق يادوب احد دلنا وينه ..

دخلت وكان فاضي بالنسبه للبنات اما الشباب فهو مليان ماشاء الله ..

اوراقي كانت كامله ماعدا اوراق المحرم قلت لهم اذا طلع لي قبول نهائي راح اسلمها ووافقوا عادي .. وطبعوا لي الكشف على حساب الفندق برضوا .. كثير كانت متعاونه معاي البنت صراحه ..

بس طبعا ما وصلت الفندق الا معصبه من الوضع ساعه ندوره ما نعرف مكانه لو ما رب العالمين اجبر خاطرنا براجل طيب ولد حلال دلنا والجو زفت وحر موت والحمد لله عدت على خير..

ادعوا لي انقبل قبول نهائي وربي عانيت كثير..
    7 "
  3. أنا الحمدلله رحت لهم ..

من أمس شفت المطلوووب .. الحمدلله كان عندي صور مصدقه لشهادة وكشف الدرجات .. عبيت نموذج الإبتعاث ... المهم توصياتي كانت ناقصه بس 2 ..

الحمدلله كان اليوم الموعد الساعه 9:30 رحت 10 على بال ماخلصت تصوير وخراابيط ..
    طبعااً سلمت الورق للحرمه ..الحمدلله قالت لي أورااقك تقريباً كااااامله ماعااااااااااادا

ترجمت الكشف من إنجليزززي إلى العرربي .. طول عمري أشوف العربي للإنجليززي أول مره أشوف العكس أخ من الوزااره ..
    ودحين رحت ترجمتها وشوويه باخذها وأسلمها لهم ..
    قالت لي الحرمه اليوم موعددك لساعه 5 مساءً .. ما أدري جده هي كذاا ولاا الكل .؟؟؟؟
    7 "
  4. توي راجعه وانا عندهم من الساعه 9 لكن التاخير مو منهم الا من جامعتنا المحترمة الوثيقة عندهم من امس رسلوها بالبريد للعميد والاخ له يومين ما داوم(( مع انه الشغله ما يبغى لها الا توقيع ))أما الوالد فهو مداوم عندهم من 9 الي الساعه 1 الظهر(( الله يجزاه عني كل خير عذبته معي )) والاخ ما جاء واعطوني مهله الين يوم الاربعاء ادعو لي انتهي من الاوراق وانقبل قبلو نهائي (( شايله هم يروح علي الوقت والسبب ورقه وحده بس الله يستر ))
    اللهم اني اسألك ان توفق الجميع لما تحبه وترضاه
    7 "
  5. آنآ شغآل على ترجمة سجلي آلأكآديمي من آنجليزي لعربي

بصرآحه تخلف مدري وش آلهدف من هآلنقطه... من آللي بيستفيد من سجل آكآديمي عربي بفهم !! آلجآمعآت آجنبيه مآرآح تستفيد

هل آلهدف عشآن موظفي آلوزآره مآيعرفون يقرون آنقليزي !!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فانكوفري
    آنآ شغآل على ترجمة سجلي آلأكآديمي من آنجليزي لعربي

بصرآحه تخلف مدري وش آلهدف من هآلنقطه... من آللي بيستفيد من سجل آكآديمي عربي بفهم !! آلجآمعآت آجنبيه مآرآح تستفيد

هل آلهدف عشآن موظفي آلوزآره مآيعرفون يقرون آنقليزي !!

هههههههههه .. والله من القهر .. نفس كلامك انا كتبته بالحذافير أمس في أحد المواضيع ..

شكلنا نترجمها عشان موظفين الوزارة ما يعرفون انجليزي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.