الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هــنا استفســـــارات القــــبول المبــــدئــي

هــنا استفســـــارات القــــبول المبــــدئــي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6052 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النادر
    النادر

مبتعث مستجد Freshman Member

النادر الولايات المتحدة الأمريكية

النادر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة مجهوله
    • مجهوله
    • طالب
    • ذكر
    • الى الان, الى الان
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

September 3rd, 2007, 03:24 PM

.

.

اتمنى ان من المقبولين مبدئيا طرح اسئلتهم هنا حتى لا تشتت الاسئلة . ونتبادل المعلومات والاستفسارات فيما بينا .

انا اطرح اول استفسار . ماهو الوقت المناسب للدراسة اذا كان الشخص ضعيف في اللغة . علما بان المرحلة ماستر .
  2. أنا عندي استفسار دحين التوصيات مو نجيبها من الجامعة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أنا اليوم أختي راحت تجيب التوصيات من جامعة الملك عبدالعزيز بعدين قالولها التوصيات تاخديها من نفس الموقع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    وبحثنا في الموقع وما لقيناها فأتمنى للي عنده اجابة على سؤالي يجاوبني بسرعة لأنه موعدها بكرة...........

الله يوفق الجميع........
    7 "
  3. ياعزيزتي انا اليوم رحت اخذت توصيات من الجامعه نفسها

اصلا لكل دكتور طريقته الخاصه في كتابة التوصيه ويتم مراجعتها بالانجليزي وبعدين

يختمها نفس الدكتور هذي عندنا اخذت التوصيه من الدكاتره اللي درسوني بالانجليزي وراجعتها

في قسم الحاسب وختمت ووقعت
    7 "
  4. السلام عليكم انا تقديم اوراقي يوم الخميس بس عندي مشاكل
    1- التوصيات من جامعتي مااقدر اجيبها لان الجامعه خارج المملكه بس اقدر اجيبها بعد رمضان لانهم كاتبين اذا وجد واخاف انهم يحتاجونها بعد القبول او تتم المفاضله على اساس كمول الاوراق ووجود هالتوصيات الله اعلم ياليت تعلموني وتريحوني

2- الغرض من الدراسه موجود في هالمنتدى ويعطيهم الف عافيه الاعضاء لكن في واحد نبهني وقال اذا كتبتي نفس ماهي وغرت البيانات ووصلت للجامعه اللي بتقبلك راح يكنسلون طلبك لانك طالبه كسوله ومن اولها تعتمد على شغل الثانين وانا لغتي الانجليزية متوسطه الحال بس اقدر اسوي الغرض من الدراسه لكن احس نفسيتي وتركيزي مو موجود هل يحتاجونها حاليا وهل يصير المفاضله على اساسها

3- هل يحتاجون لمعادلة الشهادة من خارج المملكه مع اني دخلت لموقع الوزاره وسويت معادلة لكنهم قالوا لي عشان تصير المعادله احضري اوراق الثبوتيه
    مذكوره هنا شوفوها هل هي ضروريه
    http://www2.mohe.gov.sa/accreditatio...uirements.aspx

وماتصدقون انها راح تطلع في 5\11\2007 ياسلااااااااام على الالكترونيه وبرضو يبون احضر الثبوتيات

لكن اانا في المنطقه الشرقيه وينها التعليم العالي او مكتب تابع لهم هنا بدال مااروح للرياض وماعندي احد يوديني بعد

4- اقرار ولي الامر اكتب اسم ابوي لكن ماراح يسافر معاي اللي بيسافر اخوي والله مااعرف اكتب اسم ابوي ولا اسم اخوي وبعدين هو اخوي من امي يعني اسمه مختلف عن اسم عائلتي بس انا بجيب الميلادية حقتي وحقتها اللي تثبت اننا اخوان من ام بس مدري اقرار ولي الامر هو اقرار المحرم المرافق

5- يبون صور ملونه ولا يبون التصوير للثبوتيات بالملون مدري

6- بالنسبه لللاشاعه اللي طلعت عن الغرفه التجاريه صحيح ميه بالميه موجوده في الرابط اللي فوق اخر الصفحه هذي الملاحظه الغريبه

ملاحظة: ترجمة الشهادات وكشوف الدرجات لكافة المؤهلات-المقدمة إلى اللجنة بطلب معادلة-باللغة العربية أو الإنجليزية من مكتب ترجمة معتمد ومصادق على ذلك من الغرفة التجارية في مدينة المكتب.

اظن يقصدون انه المكتب معترف فيه مدري علمونا عااااااااااااااد وفهموووناا

اتمنى تفيدوني وتطمنوني انا عارفه الحلول لكن اخاف اقعد اطمن نفسي واقنعها واول مايشوفوني يخوفوني وانا اخاف بسرعه يعني ثقه صفر لاني ماتعاملت بهالمسائل دايما ابوي يضبط اموري بس هو مسافر الله يرجعه بالسلامه امين يارب

اختكم كلوركس
    7 "
  5. شباب و بنات
    بالنسبه لترجمه الشهاده او كشف الدرجات لااااازم تعملوووه
    و بالنسبه للتوصيات مكتوب ان وجد بس في حاله انك تبغى تجيبو تروح للجامعه و تكلم دكتور يكون درسك
    و الدكتور يسالك ايش المواد الي اخذتها معايا و يسالك ايش الاسبيلينق تبع اسمك
    هادا بالنسبه للتوصيات
    لكن بالنسبه للترجمه انا قريبي سوالي هيا من المكتبات الي قدام الجامعه في جده طبعا
    الله لا يوفقهم استغلو موضوع الترجمه رغم اني انا اقدر اترجمها بنفسي لكن لازم ختم الترجمه المعتمد
    المهم الترجمه عملتها بي 350 ريال و النصب عيني عينك بس الواحد ايش يسوي
    و بالنسبه للهدف من الدراسه و الله انا لسه ماعملتو بس ان شاء الله راجع جده اليوم عشان اسوييه و اخلص منو و مقابلتي يوم الخميس ان شاء الله
    و حكايه نموذج مخاطبه الجامعات انا في كم نقطه مني فاهمها
    بس انزل جده ان شاء الله و يصير خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.