الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مسيرة الاوراق في الجامعه

مسيرة الاوراق في الجامعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6078 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نسرين
    نسرين

مبتعث جديد New Member

نسرين غير معرف

نسرين , تخصصى خريجة بكالوريوس محاسبه , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • خريجة بكالوريوس محاسبه
    • غير معرف
    • السعوديه, جدة
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

September 3rd, 2007, 04:54 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اليوم انا رحت جامعة الملك عبد العزيز علشان التوصيات ولما رحت قالولي لازم

- تطبعي كشف درجات بالانجليزي جديد لان القديم خلاص ماله داعي ، وقيمه الرسوم 10 ريال للكشف الواحد.

عند طباعة الكشف لازم يكون معك صوره من الشهادة وصوره من الهويه وصوره من الجواز ، ليه؟
    علشان الكشف الجديد لازم يكتب فيه الاسم بالانجليزي وفي التوصيات كمان بالانجليزي، ويكون الاسم مطابق للاسم الي في الجواز.

واذا كان الاسم في الجواز مخالف للاسم في الشهادة تتغير الشهادة بنفس اسم الجواز وتغيير الشهادة برسوم وقيمتها 50ريال .
  2. يالله على التعقيد طيب اختي انا تخرجت الترم اللي فات تتوقعي عندي نفس مشكلتك او انتي اترام قبلي ؟؟؟؟

شوفي اختي .. اذا كشف درجاتك صفحه وحده بس .. ولون كذا ازرق فاتح .. وفيه جداول صغيره ..
    واسمك مكتوب بالانجليش .. يصير هو الجديد اللي بتقول عليه ..

افتحي جوازك .. وقارني بين اسمك في الكشف واسمك في الجواز .. والوثيقه لازم يكون نفسه ..

وبس .. والتوصيات نفس الشي اذا كنتي ما عملتي اول .. بس اذاعملتي اول شوفي اسمك فيه زي الوثيقه .. او لا .. بس
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

طيب أنا كشف الدرجات حقي بالانجليزي بس إسمي مكتوب بالعربي

يعني لازم اغير كشف الدرجات عشان اسمي العربي ... وينطبع الكشف واسمي بالانجليزي

وش ذااا التعقيد ما كان من الاول حطوا الاسم بالانجليزي وفكونا .. مليون مرة أروح الجامعة

الله يعطيك العافية .. انتظر ردكم يا بنات
    7 "
  4. حبيبتي عاطله طلع هذا الغلط مع كل البنات وهم مو منبهين
    شوفي انتي جيبي الوثيقه حقك وكشف الدرجات وجيبي الجواز وقارني الاسم بي الانجليزي زي الي في الجواز واذا لا روحي من الصباح السبت وانا اصلا رايحه الله يهدهوم
    وجيبي على الاقل 100 ريا لانو 10 تغييير الكشف و50 الوثيقه وطبعا غير التصوير انتي جيبي فلوس احتياط

واذا تبغي اي استفسار انا جاهزه
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التوصيات تجيبيها من عند الدكاترة الي درسوكي المواد وتوقعيها منهم وتختميها عند وكيله الكلية تبعتك بس لازم التوصيةبلانجليزي وفيها اسمك يطايق الشهادة وكشف الدرجات والكل يطابق سمك في جواز السفر اسمك واسم الوالد واللقب اما اسم الجد فا في الجواز مرموز له بحرف يعي كيف ملينكتب في الشهادة عادي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.