الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو سمحتم ابي الحل

لو سمحتم ابي الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6542 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ajmi
    Ajmi

مبتعث مستجد Freshman Member

Ajmi غير معرف

Ajmi , تخصصى طالب , بجامعة كلية الجبيل الصناعية
    • كلية الجبيل الصناعية
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الشرقية
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

May 30th, 2006, 05:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخواني الأعضاء اشكر لكم تعاونكم مع اخوانكم وأتمنى من العزيز الحكيم ان يوفقكم ويسدد خطاكم بما تقدمونة من مساعده للمحتاجين

حالتي هي انني قدمت على جامعة وتقديمي كان تعبئة طلب الدخول بالجامعة وليس بالمعهد الخاص بالجامعة علما بأنني لم ارفق لهم التوفيل .. وأمس طلبوا مني ان اسلمهم التوفل لكي يستطيعوا متابعة اجراء التسجيل :gr_896:

ماذا افعل الان يا اخوان افيدوني جزاكم الله خير
  2. مشكور اخوي magna_980 على الرد السريع لاكن انا ماعندي اختبار التوفل , اليوم هم ردو علي قالو راح نقبلك قبول مشروط زي ماقلت انت بس انا خايف هل راح يرسلو لي ال I-20 أو لا؟ لآني سمعت كأن اذا تبي الاي توني يجيك لازم تسجل في معهد وأنا سجلت الابليكيشن اللي تبع الجامعة ....هل ان الأبليكيشن الي تبع الجامعة يجيبلي الاي توني ؟
    واسف على الأطالة اخوي ....... اللي عنده فكرة ابليز لايبخل بالجواب

أخوكم AL AJMI
    7 "
  3. اخي الكريم .. عجمي

بسيط موضوعك والله لا يعسر عليك امورك

عادي ارسل لهم ايميل .. واطلب منهم انك هتدرس معاهم سنه كامله للغه .. وان البعثه تشمل دراسة اللغه لمدة سنه قبل الدخول في البرنامج الخاص..
    وهيرسلون لك الاي تونتي بناء على التوضيح هذا .. وعموماً هما يهمهم الماده في الاساس ودراستك عندهم سنه للغه هتعطيهم دعم مادي جيد .. وما يفرطون فيك

تقبل تحياتي .. وبالتوفيق انشاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al3need ksa
    اخي الكريم .. عجمي

بسيط موضوعك والله لا يعسر عليك امورك

عادي ارسل لهم ايميل .. واطلب منهم انك هتدرس معاهم سنه كامله للغه .. وان البعثه تشمل دراسة اللغه لمدة سنه قبل الدخول في البرنامج الخاص..
    وهيرسلون لك الاي تونتي بناء على التوضيح هذا .. وعموماً هما يهمهم الماده في الاساس ودراستك عندهم سنه للغه هتعطيهم دعم مادي جيد .. وما يفرطون فيك

تقبل تحياتي .. وبالتوفيق انشاء الله
    والله زي اللي كنت ابي اقولك هو
    بالضبط:gr_907:
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magna_980
    ارسل لهم التوفل وقولهم ابي اسجل بالمعهد اللي عندكم سنه وبعدين اكمل الدراسه في جامعتكم وخلهم يكتبولك على الاي تونتي قبووول مشرووط وبس ولاتقلق
    كلام أخوي صحيح لا تقلق أرسلهم وبس ,,,,,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.