الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن مكاتب الترجمة في جدة بأسعار معقولة

سؤال عن مكاتب الترجمة في جدة بأسعار معقولة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6079 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نسرين
    نسرين

مبتعث جديد New Member

نسرين غير معرف

نسرين , تخصصى خريجة بكالوريوس محاسبه , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • خريجة بكالوريوس محاسبه
    • غير معرف
    • السعوديه, جدة
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

September 4th, 2007, 08:00 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هل صحيح ان كشف الدرجات المترجم بالعربي لازم يكون نترجم في مكتب معتمدوعليه ختم من المكتب المترجم
    واذا كان صحيح دلوووووووووووني على مكتب معتمد وتكلفته معقوله في جدة لاني مريت على كذا مكتب لقيت الاسعار خيالية
    ارجو الرد سريعاً لان موعدي يوم الخميس وصديقتي موعدها بكره وجزيتم خيراً :100:

2. اختي انتي كشف الدرجات اللي عندك لو كان انجليزي ومصدق

ان شا الله ما يحتاج ترجمة الى عربي

انا متخرج من جامعة الملك عبد العزيز
    بسقدمت اوراقي في المدينة وقالوا لي اذا كان مصدق ما يحتاج عربي ان شالله

اما بالنسبة للموعد لا تشيلي هم لانه هذه المواعيد انما هي للترتيب فقط

انا كان موعدي بكره ورحت اليوم وقدمت استفسر عن نفس مشكلتك وقلي عادي اذا كان مصدق

وقدمت اوراقي وخلصت والحمد لله

وعندك الى 30 شعبان يستقبلوا طلبات مو شرط في نفس الموعد

وبالتوفيق يا رب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هل صحيح ان كشف الدرجات المترجم بالعربي لازم يكون نترجم في مكتب معتمدوعليه ختم من المكتب المترجم
    واذا كان صحيح دلوووووووووووني على مكتب معتمد وتكلفته معقوله في جدة لاني مريت على كذا مكتب لقيت الاسعار خيالية
    ارجو الرد سريعاً لان موعدي يوم الخميس وصديقتي موعدها بكره وجزيتم خيراً :100:

اختي الله يجزاكي خير انا زوجتي راحت سلمت اوراقها وهي من جامعة الملك عبد العزيز بجدة
    وراح اكتبلك كل مااعرفه بصراحة واحتاج منك الدعاء
    شوفي اولا والله تقول زوجتي ردوا كثيرين اليوم لعدة أسباب حطيها في بالك كويس مرة حتى لا يكون مصيرك مثل الباقين والواحد الظاهر انه لما يبغه شيء يوصله
    اولا : كشف الدرجات لازم يكون مترجم عربي ضروري كثيرين تم رفض اوراقهم ورجعوهم ممكن في جده معقدين
    ثانيا : جميع الا مكتوب في الطلبات تبع الوزارة معلومات مهمة للطلبة الذين سيتم ترشيحم من 1الى 10 كلها مهمة وخاصة فيما يخص المرافق من جواز سفره الاصل والصورة او كرت العائلة الاصل او صك اعالة وانتبهي ضروري جميع ماذكر جيبي اصولها مهم
    بعدين بالنسبة لطلب الالتحاق لاتنسي تكتبي رقم الطلب والسجل المدني وايضا ورقة ولي الامر بعد مايوقع يكتب رقم السجل المدني تبعه تحت التوقيع
    بعدين بالنسبة للتوصيات وخطاب الغرض من الدراسة سألتهم هل ضروري والله قالتلها انه يعطيك اولوية في الترشيح النهائي حاولي تخلي وراقك كاملة ولا تتركيلهم مجال

طيب نجي لمكتب الترجمة انا بحثت وبحثت جميعهم اسعارهم من 75 -100
    لكن اقولك ايش صار معي
    وديته لمكتب وبالقوة اخذه ووعدني على اخر الليل وخمني ولا رد علي
    راحت زوجتي الساعة 1 ليل تترجم كشفها من كشف الدرجات الاكانت تطبعه من النت ايام الجامعه (جامعة الملك عبدالعزيز) نتيجة كل فصل دراسي وعملته في جداول ورتبته على فكرة هي قسم محاسبة لو تبغي الملف اطلبيه انزلك هو على العموم رحت الصباح ووديته لمكتب راجعه وختم عليه ووالله اخذ عليه 100 ريال
    واتصل علي المكتب الاول في الصباح ورحت استلم برضه منه الكشف و100 ثانيةقلت يمكن
    اضمن راحت تراجع الكشف ووالله لقت نصه اغلاط في العلامات وعلى فكرة المكتب معتمد ومحلف
    واسماء المواد مررة مختلفة طبعا رمته واخذت الا هي عملته وختم عليه المكتب الثاني
    ممكن تجيبي اسماء المواد من الجدول او كشفك او الخطة الدراسية للقسم زي ماقلتلك اول
    وتترجمي وترى المكتب مايعمل اي شيء زايد جداول عادية ويعبيها حاولي تعمليها وتختميها من عندهم لانها لاتقبل بدون ختم مكتب معتمد

هذا والله ماحصل مع زوجتي بالتفصيل ووالله ماابغه منك الا الدعاء في ظهر الغيب لي ولها
    والله ييسر اموركم جميعا
    7 "
  4. مرررررررررررره شكراً على الافادة وجزاك الله عني وعن كل المستفيدين كل خير والله يوفقك ويوفق زوجتك لكل ماهو خير انشاء الله واذا مافي ازعاج ولا كلفه ممكن تنزل لي الملف استفيد منه.
    الله يفتح لك ابواب الخير آمين آمين آمين.
    7 "
  5. بعدين بالنسبة لطلب الالتحاق لاتنسي تكتبي رقم الطلب والسجل المدني وايضا ورقة ولي الامر بعد مايوقع يكتب رقم السجل المدني تبعه تحت التوقيع

كيف اخوي؟؟؟؟؟ هالمعلومات غير مطلوبه في نموذج الالتحاق ولا لها خانه مخصصه لها....!!

والا نكتبها في اي مكان والسلام؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.