الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي مكاتب في امريكا وبالتحديد فلوريدا تجيب قبول جامعات -فزعتكم ياخوان الي في امريكا .

ابي مكاتب في امريكا وبالتحديد فلوريدا تجيب قبول جامعات -فزعتكم ياخوان الي في امريكا .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4784 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M-A-F
    M-A-F

مبتعث مستجد Freshman Member

M-A-F الولايات المتحدة الأمريكية

M-A-F , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة ؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟
    • Computer Science
    • ذكر
    • ؟؟؟؟, ؟؟؟؟
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 23rd, 2011, 05:15 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ...

ياخوان ابي فزعتكم الي في امريكا انا سمعت ان في مكاتب في امريكا تجيب لك قبول ويكون اسرع بكثير من المكاتب الي عندنا بالسعوديه الي عندنا بالسعوديه اقل شي يقولك اجيبلك القبول في شهر ونص او ثلاث شهور وياخذ عليك مبلغ وقدره اما المكاتب الي في امريكا تاخذ عليك مبلغ بس تجيب لك القبول في اسبوع او اسبوعين بالكثير وانا ابي اي جامعه اخذ منها قبول وبعدين ان شاااء الله اذا وصلنا عرفنا نجيب قبول من الجامعه الي نبي وبالتحديد ان شاااء الله انا رايح ولاية فلوريدا ومدينة اورلاندو الي يعرف ارقام مكاتب او ايميلاتهم الله يجزاه خير يحطها لنا وتكون مضمونه عشان ماننسرق ....
  2. ياحبيبي ماعندهم مكاتب هناااك تراسل نفس الجامعه بالاميل ويرسلوو لك القبول لما يخلص وينطبع جزاك الله خيرر
    هههههههههههههههههه
    كااااااااااي والله انته عندهم هنااك مكاتب هااا الا الي عندنا هناا المكاتب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.