الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ثالث ثانوي سنة فعلا خيالية احس راسي صار دوامة ..* احتاج لارائكم و خبراتكم :)

ثالث ثانوي سنة فعلا خيالية احس راسي صار دوامة ..* احتاج لارائكم و خبراتكم :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4772 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Heart whisper
    Heart whisper

مبتعث جديد New Member

Heart whisper أيرلندا

Heart whisper , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى علمي , بجامعة لم تحدد بعد ..! قريبا ان شاء الله P;
    • لم تحدد بعد ..! قريبا ان شاء الله P;
    • علمي
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 2nd, 2011, 02:53 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    ثالث ثانوي سنة فعلا خيالية احس راسي صار دوامة ..* اخر سنة .. جامعات .. بعث.. قدرات .. تحصيلي .. تحديد مستقبل .. الخ @_@"
    لكل من لديهم خبرة ... دوامات محيرة *جداً .. احتاج لخبراتكم .. و آرائكم *

نبدأ من الاول ... يلا أمسكوا معايا تقويم لو سمحتم .. p;

دحين الاختبارات النهائية لهذه السنه تنتهي 22 / 6 م الموافق 20 / 7 هـ ... بأذن الله .. و اختبار القدرات و التحصيلي في اي يوم من 24 / 7 الى 1 / 8 هـ. .. تمام؟ .. طيب أنا كنت ناوية أسافر بعد الاختبار دا مباشرة.. و لمدة 3 اسابيع ان شاء الله عشان ما يدخل علي رمضان ..لكن كثير ناس قالوا ان الجامعات ممكن تفتح في اي وقت و يفوتك التسجيل... و أنا كمان هدفي هو الابتعاث ان شاء الله .. ماني عارفة هل بامكاني أسافر و لا لا.. ارحب بارائكم .. أنا من جدة ..

في بالي العديد من الأسئلة التي اتمنى أنكم تجيبوا عنها لاتها جداً ضرورية و تحدد مستقبل .. >> استعدوا لمطر من الأسئلة ε=ε=ε=ε=ε=ε=┌(; ̄◇ ̄)┘.

س/ اهم شي ما معلوماتكم عن الابتعاث و متى يفتح التقديم ؟ و ما اليته؟ *اي معلومة عنه .. افضل التخصصات و كذا ؟
    *
    س/ متى يفتح التسجيل للجامعات تقريبا.. ( جامعة الملك عبدالعزيز ) .. (CBA ) ؟
    *
    س/ هل التسجيل عن طريق الانترنت فقط او احتاج الى ان اكون متواجدة؟

*س/ ما رأيكم في تخصص الطب ؟ سلبياته .. إيجابيته .. هل الافضل دراسته هنا ام ابتعاث ؟*

س/ ما هي التخصصات التي مجال و سوق العمل فيها للمرأة مفتوح وواسع؟

و أخيرا هل برايكم استطيع السفر و لا لا؟؟

اتمنى من الجميع التجاوب معي .. و استحملوني صح ان أسئلتي كثيرة .. لكنها مهمه جداً و احتاج لها بشدة .. *. شكرااا ^_^.. *
  2. أختي الله يوفقك بدراستك وتجيبين نسبه حلوه ان شاء الله

بالنسبه للدراسه بالخارج :
    اذا بتقدمين على برنامج البعثات اخذي بعين الاعتبار انك ماراح تسافري قبل فبراير 2012 (توقعات )
    اذا ودك تسافري على حسابك بعدين تسوين الحاق من هناك فا انا انصحك انك تبدين على شهر 9/2011 ( عشان مايصيع علىيك الوقت )

وتقبلي كافة تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Heart whisper
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ثالث ثانوي سنة فعلا خيالية احس راسي صار دوامة ..* اخر سنة .. جامعات .. بعث.. قدرات .. تحصيلي .. تحديد مستقبل .. الخ @_@"
    لكل من لديهم خبرة ... دوامات محيرة *جداً .. احتاج لخبراتكم .. و آرائكم *

نبدأ من الاول ... يلا أمسكوا معايا تقويم لو سمحتم .. p;

دحين الاختبارات النهائية لهذه السنه تنتهي 22 / 6 م الموافق 20 / 7 هـ ... بأذن الله .. و اختبار القدرات و التحصيلي في اي يوم من 24 / 7 الى 1 / 8 هـ. .. تمام؟ .. طيب أنا كنت ناوية أسافر بعد الاختبار دا مباشرة.. و لمدة 3 اسابيع ان شاء الله عشان ما يدخل علي رمضان ..لكن كثير ناس قالوا ان الجامعات ممكن تفتح في اي وقت و يفوتك التسجيل... و أنا كمان هدفي هو الابتعاث ان شاء الله .. ماني عارفة هل بامكاني أسافر و لا لا.. ارحب بارائكم .. أنا من جدة ..
    والله شووفي اختي بالنسبه للسفر كل جامعه لها موعد تقديم واغلبها على النت طبعا ان لم يكن كلها بس بعد التقديم عن طريق النت في جامعات تطلب اوراقك ممكن بعدها بأسبوع او شهر فأنا على سبيل المثال ما سافرت مكان من الحووسه هذي وفضلت اجلس عششان بلاهتهمـ ( لاني ما كنت لسسا مقرر اني ادرس بررا ) لانوو مافي موعد محدد لكل الجامعات
    في بالي العديد من الأسئلة التي اتمنى أنكم تجيبوا عنها لاتها جداً ضرورية و تحدد مستقبل .. >> استعدوا لمطر من الأسئلة ε=ε=ε=ε=ε=ε=┌(; ̄◇ ̄)┘.

س/ اهم شي ما معلوماتكم عن الابتعاث و متى يفتح التقديم ؟ و ما اليته؟ *اي معلومة عنه .. افضل التخصصات و كذا ؟
    *طبعا كل مرحلهـ تختلف يمكن ااخر مرحلتين اختصرت على التخصصات الطبيه فقط فعلى حسسب
    س/ متى يفتح التسجيل للجامعات تقريبا.. ( جامعة الملك عبدالعزيز ) .. (CBA ) ؟
    *بشعبان السنهـ اللي راحت كان التقديمـ
    س/ هل التسجيل عن طريق الانترنت فقط او احتاج الى ان اكون متواجدة؟
    على النت بعدها التواجد بعد القبول المبدأي
    *س/ ما رأيكم في تخصص الطب ؟ سلبياته .. إيجابيته .. هل الافضل دراسته هنا ام ابتعاث ؟*
    سلبياته طويل لازم تجتهدي كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير يعني لازملها انسان متفرغ لها والافضل اكيد بررا
    والايجابيات معروفهـ

س/ ما هي التخصصات التي مجال و سوق العمل فيها للمرأة مفتوح وواسع؟
    انتي ادرى هههههههـ اتوقع الان جالسهـ تتوسع لكن مو لهذيك الدرجه التعليم والمجال الصحي هما الاوسع تقريبا
    و أخيرا هل برايكم استطيع السفر و لا لا؟؟
    هذي انتي تحدديها باجتهادكـ وظروفك وامكانياتكـ

اتمنى من الجميع التجاوب معي .. و استحملوني صح ان أسئلتي كثيرة .. لكنها مهمه جداً و احتاج لها بشدة .. *. شكرااا ^_^.. *

اتمنى اكوون افدتك ولو بشكل بسيط عمووما بالتوفيق اختي وفعلا ثالث ثانوي اكثر سنه اخذت فيها قرارات وفكرت فيها لانها سنه تحديد المستقبل
    peace
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoDeNhO
    أختي الله يوفقك بدراستك وتجيبين نسبه حلوه ان شاء الله

بالنسبه للدراسه بالخارج :
    اذا بتقدمين على برنامج البعثات اخذي بعين الاعتبار انك ماراح تسافري قبل فبراير 2012 (توقعات )
    اذا ودك تسافري على حسابك بعدين تسوين الحاق من هناك فا انا انصحك انك تبدين على شهر 9/2011 ( عشان مايصيع علىيك الوقت )

وتقبلي كافة تحياتي
    امييين شكرًا و ان شاء الله الله يوفقك في ما تريد..
    ..........
    فبراير 2012 ؟؟؟؟!!! ليه؟! هل اجرائات الابتعاث تاخذ الوقت دا كله؟؟ ...طيب لو ان قدمت على جامعات بالخارج من الان و جاني قبول.. هل يسرع العمليه؟.. يعني ربما توجد أساليب لاختصار الوقت..
    بالنسبة لاقتراحك.. فانا حأبحث في الموضوع .. شكرررررا
    ............
    7 "
  5. شكلي لازم الغي موضوع السفر... هو صراحة لو مني كنت لغيته من اول .. عشان اكون مرتاحة نفسيا .. هي المشكلة العائلة الكريمة اللي حاتقعد طول الإجازة.. " ما ساااافرنااااا عشااااااانك " p; .. الله يعين

بالنسبة للسؤال الاخير كنت اقصد هل ممكن أسافر *سياحة* و ارجع .. و لا ممكن يفوتني شي.. و انت جاوبتني دا السؤال ^^ ..
    شكرًا على المعلومات القيمة .. و فعلا أفدتني .. أتمني لك التوفيق

شكرًا لك على معلوماتك القيمة
    7 "
  6. الله يوفقك
    الابتعاث ماسهل يعني مو في في 3 شهور تبتعثي يبغالك صبررررررررررررر ايوب يعني زيي انا متخرج السنه اللي فاتت وللان لسع ماني مبتعث مرشح يعني انتي قربتي تتخرجي وانا لسع واابتعثت
    الطب حلو بس يبغاله جهد وصبر لانه طويل
    الجامعات في اللملكه تفتح في شهر شعبان بس ماني متأكد لكن انا اتذكر ان الجامعات فتحت التسجيل بعد ماطلعت نتائج التحصيلي بكم اسبوع
    طبعا السؤال عن مجال العمل .. ماادري بس المعروف واللي ماشي ممرضه ومدرسه محاسبه وغيرو
    وطبعا تقدري تسافري ليش لا بس لو تبغي نصيحتي اذا عندك قدره ماليه على حسابك افضل عشان تدرسي شهرين او ثلاثه شهور على حسابك وبعدين تلتحقي ويمكن اقل من كذا

وسلامتك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamza alsharif
    الله يوفقك
    الابتعاث ماسهل يعني مو في في 3 شهور تبتعثي يبغالك صبررررررررررررر ايوب يعني زيي انا متخرج السنه اللي فاتت وللان لسع ماني مبتعث مرشح يعني انتي قربتي تتخرجي وانا لسع واابتعثت
    الطب حلو بس يبغاله جهد وصبر لانه طويل
    الجامعات في اللملكه تفتح في شهر شعبان بس ماني متأكد لكن انا اتذكر ان الجامعات فتحت التسجيل بعد ماطلعت نتائج التحصيلي بكم اسبوع
    طبعا السؤال عن مجال العمل .. ماادري بس المعروف واللي ماشي ممرضه ومدرسه محاسبه وغيرو
    وطبعا تقدري تسافري ليش لا بس لو تبغي نصيحتي اذا عندك قدره ماليه على حسابك افضل عشان تدرسي شهرين او ثلاثه شهور على حسابك وبعدين تلتحقي ويمكن اقل من كذا

وسلامتك
    الله يسلمك ... الله يعين.. الموضوع يبالي أتعمق فيه و بزيادة.. شكرًا.. و الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.