الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اخوكم بدوامة ثالث ثانوي .. ياليت تساعدونه .. !

استفسار اخوكم بدوامة ثالث ثانوي .. ياليت تساعدونه .. !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4769 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ghassano
    Ghassano

مبتعث جديد New Member

Ghassano كندا

Ghassano , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علمي , بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن
    • الملك فهد للبترول والمعادن
    • علمي
    • ذكر
    • جدهـ, الغربية
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 5th, 2011, 04:07 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهـ ...

انا اخوكم على وش التتخرج هذه السنه من ثالث ثانوي ان شاء الله

ومحتار يااخواني مابين التقدم على الجامعه او الدخول في احد برامج الابتعاث لكل من ارامكوا وسابك بس الشي الوحيد الي مرددني في ابتعاث ارامكوا وسابك مابعد التخرج وين مكان التوظيف ؟ .. هل في الشرقية ؟ أو ينبع او في احد الحقول ؟

وغيرها وغيرها وغيرها من الافكار التي تدور براسي

وايضا اذا تطرقنا لموضوع برنامج ابتعاث خادم الحرمين الشريفين حفظه الله يقتصر على التخصصات الطبيه فقط مااختلفنا ولكن اين دول الابتعاث ؟ الى المجر والتشيك وبولندا وغيرها !!

بالنسبة للهندسه لهذا العام هل في أمل في فتح هذا التخصص ؟؟ ! ومتى يتم التقديم على ابتعاث خادم الحرمين الشريفين ؟

وماهي افضل الاماكن الي راح اقدم عليها ان شاء الله وقت التقديماات ؟؟ علما انه نسبتي عاليه ولله الحمد ..

الشكر كل الشكر لأعضاء هذا الصرح الكبير والجميل والله يجعله في ميزان حسناتكم ان شاء الله ,, وزودنا بتجاربكم...
  2. تفضل يالغالي آآآمر
    أسئلتك جوابها انت تقرره وتختار....
    سواء اخترت سابك ارامكو...بعثة الملك الله يحفظه
    اذا كنت بتختار بعثة الملك....الدول تتغير كل مرحلة.....والتخصصات كانت مفتوحة وصارت محدودة بالطب.....بس ممكن يفتح تخصص جديد في المرحلة الجديدة
    طبعا التقديم عليها بيكون في وسط شعبان.....

أي سؤال انا جاهز

أخوك زين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.