الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حاله طارئه نكبه لاصارت ولا استوت <<<< الكل يدلي بدلوه رجاء

حاله طارئه نكبه لاصارت ولا استوت <<<< الكل يدلي بدلوه رجاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6530 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روما
    روما

مبتعث جديد New Member

روما الولايات المتحدة الأمريكية

روما , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer since , بجامعة جامهة الملك عبد العزيز
    • جامهة الملك عبد العزيز
    • computer since
    • ذكر
    • لوس انجلوس, لوس انجلوس
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jun 2006
    المزيدl

June 1st, 2006, 04:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صباح النور ومساء الفل للي بصبح وللي يالليل

اخواني الاحباء .... اخوكم بالله له شهر يراسل جامعات نيوزلنديه عن طريق مكتب وجاني القبول والحمدلله ولكن ... النكبه جت من الوزارة لأني سألتهم قالولي مافتحنا الابتعاث لنيوزلندا ؟؟؟

فالآن حولنا الفكره لامريكا والوقت ضيق ... وقريت ان الموقع يراسل الجامعات ويجيب قبول لكن الستمارات ماتعبى الا بتاريخ 14 مايو !!!

فأرجو ان واحد منكم يدلني على مكتب يزبطلي الموضوع من الالف الى الياء
    وبسرعه ... أو واحد منكم يتكفلبي ويعتبرني اخو .

مع العلم اني بكالوريوس علوم حاسبات وودي اكمل ماستر بتخصص ادارة نظم معلومات managment information system
    وياليت ايضا <<< ثقلت عليكم داري

اي معلومات عن مدينة مينيسوتا او الجامعات اللي فيها ولو فيه احد يدرس فيها يكون احسن .

ارجو الرد السريع تكفووووووووون
    اومراسلتي على لايميل roma1929@hotmail.com
  2. اوووه والله على بالي نفس الاجراءات اللي صارت للمرحلة الاولى لانهم كانوا يرسلونهم بناءً على قبول المعهد وبعدين هو يجيب قبول خلال سنة الدراسة وهو في امريكا يراسل اسهل من هنا واسرع بس والله ما ادري وش اقولك كل ما قلنا خلاص تسهلت تتعقد اكثر واكثر ما اقول الا كان الله في عونكم انت والاخت جمان
    7 "
  3. أخوي
    ترى نزل إعلان في الجرايد إنه سيتم فتح بعثات إلى نيوزيلاند
    لذلك خذ نصيحتي وكمل عليها وخلك من كلام موظفين الوزارة
    ولو تبغى تجيب قبول من الجامعات الأمريكية إحتياط
    حبيت اسألك عن الطريقة اللي راسلت فيها الجامعات؟وهل في مكتب يساعد في الحصول على القبول من نيوزيلاند؟
    وشكراً
    7 "
  4. هلا بالمسافره اختي المعلومات اللي عندي ومن واحد زميل لي كنا انا وياه نراسل جامعات نيوزلندا كان بالوزاره وقالهم انا جبت قبول من نيوزلندا قالوا نيوزلندا حطينا بدالها اليابان وكندا مافيه هالسنه هذي ونيوزلندا يمكن تفتح البعثات لها بعدين بس يمكن للطلاب المتميزين ؟؟؟ مادري وش معناها المتميزين؟؟؟اما بالنسبه للقبول من نيوزلندا انا متعامل مع مكتب وجاب القبول وباسبوعين تقريبا لكن قالي ماخذ فلوس الا اذا خذيت التذاكر بيدك فعشان كذا ماعطيته شي وعندي رقم جوال صاحب المكتب وهو رجال امين وله مكتب بنيوزلندا لاكن مادري عن قوانين المنتدى تسمح ولا لا احطه
    7 "
  5. كندا ؟ والله اذا في كندا خير وبركه بس ما اتوقع القبول فيها بسيط يطلبون معدلات عالية لان جامعات كندا اغلبها حكومية يعني ماهمها الفلوس مثل امريكا يهمها معدل الطالب والقبول فيها صعب بس حلو اذا فتحوا كندا مع اني ما اتوقع لانهم ما حطوها في الاعلان حطوا استراليا ونيوزلندا وشرق آسيا على ما اعتقد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.