الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

درست نصف السنه التحظيريه

درست نصف السنه التحظيريه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4730 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amer07
    amer07

مبتعث جديد New Member

amer07 الولايات المتحدة الأمريكية

amer07 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى السنه التحظيريه , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • السنه التحظيريه
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 16th, 2011, 10:26 AM

السلام عليكم اخواني انا عندي استفسار بسيط انا من خريجين 1431 ودخلت جامعه الملك عبدالعزيز وكملت ترم واحد فقط وسحبت لظروف صعبه جدا لا يعلم فيها الا الله والحينه اخواني اقدر اقدم على البعثه علم ان شهادتي مطبوع عليها الاتي : تم قبول الطالب في الجامعه للفصل الدراسي الاول ولا يحق له التقديم بجامعه اخرى الابعد مضي شهر كامل واحضار خطي ما يثبت ذلك
    وعلما انني اخذت ورقه الخلاء طرف ونسبي هي كالاتي ثانويه 92.17 قدرات 80 تحصيلي82 هل لي امل جاوبوني رجاء
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amer07
    السلام عليكم اخواني انا عندي استفسار بسيط انا من خريجين 1431 ودخلت جامعه الملك عبدالعزيز وكملت ترم واحد فقط وسحبت لظروف صعبه جدا لا يعلم فيها الا الله والحينه اخواني اقدر اقدم على البعثه علم ان شهادتي مطبوع عليها الاتي : تم قبول الطالب في الجامعه للفصل الدراسي الاول ولا يحق له التقديم بجامعه اخرى الابعد مضي شهر كامل واحضار خطي ما يثبت ذلك
    وعلما انني اخذت ورقه الخلاء طرف ونسبي هي كالاتي ثانويه 92.17 قدرات 80 تحصيلي82 هل لي امل جاوبوني رجاء
    حاول تكلم الوزاره هم اللي عندهم الخبر اليقين
    7 "
  3. أتوقع ينفع تقدم لانه ماطلعلك معدل ، ونسبك جدا جدا رائعه ماشاءالله وتأهلك للبعثه

أنا نفس وضعك ، حاليا ادرس بالمستوى الاول تحضيري وناويه اقدم على البعثثه ان شاءالله
    بس اللي يفرقني عنك اني مانسحبت وراح يطلعلي معدل لهالترم
    للحين ما عرفت الجواب اليقين ، خذ شيك على موضوعي : http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread278492.html

وياليت لو احد من الاخوان عنده ايميل او رقم للوزاره علشان نستفسر
    7 "
  4. أخوي امير....انت تقدم زيك زي أي طالب من الثانوي....واذا سألوك انت كملت تحضيري...قولهم لا....وانت سحبت...كلام صحيح...
    مايحتاج لها تفكير...لما تبدأ الاجازة قدم....وملفك عندك..والباقي مو مهم....هو المهم انك لما تقدم على البعثة ماتكون في أي جامعة...تدرس هذا المهم....أو اذا كنت تدرس...ولما انقبلت قبول مبدئي....تسحب منهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.