الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قريبتي ستأتي بعثة وأنا بامريكا، وراح تقدم للمرحلة القادمة ، وش الحل ياجماعة ؟

قريبتي ستأتي بعثة وأنا بامريكا، وراح تقدم للمرحلة القادمة ، وش الحل ياجماعة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4687 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلي تفاؤل
    كلي تفاؤل

مبتعث مجتهد Senior Member

كلي تفاؤل الولايات المتحدة الأمريكية

كلي تفاؤل , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة WhiteWater
    • WhiteWater
    • MBA
    • ذكر
    • Madison, Wisconsin
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 30th, 2011, 08:18 PM

السلام عليكم

مساء الخير ياشباب، إن شاء الله قريباً راح تفتح المرحلة السابعة للأبتعاث، وقريبتي راح تقدم للبعثة وأنا المحرم لها، لكن أنا أعيش بولاية بامريكا وابغاها تجي عندي، المشكلة انه كيف أوصل للوزارة أني بولاية ويسكانسون، لأنه حسب ما اعرفه أن الوزارة تعطي مكتب تجسير الملفات ، والمكتب هو اللي يجيب قبولات ويختار من عنده أي ولاية، في هالحالة وش أسوي ، اللي عنده رأي أو تجربه لايحرمنا منها الله لايحرم وجهه عن الجنه .
  2. جيب لها قبول من المعهد القريب لك وخليها تقدم على الفيزا بدري من الحين وبعدها اذا اعطوها ترشيح نهائي وطبعو الضمان المالي حقها تروح للوزاره وتعطيهم جميع الاوراق كامله وراح يعطوها قرار الابتعاث واهم شئ يكون المعهد او الجامعه معتمده من وزاره التعليم العالي وهذا كلام اكيد باذن الله

تحياتي وبتوفيق
    7 "
  3. صحيح جيب لها قبول بنفس مدينتك
    بس سؤال ياخوي هيا لمن تقدم علي البعثة راح تكتب اسمك طيب وقت التدقيق كيف بتجيب لها اوراقك مثل جواز السفر وغيروا هالسؤال محيرني
    يعني التدقيق ممكن يقبلون صور من اوراق المحرم بدون الاصل خصوصا ان كان خارج السعودية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.