الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المسااعده لو سمحتم!!!

ارجو المسااعده لو سمحتم!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6051 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رنوو
    رنوو

مبتعث مستجد Freshman Member

رنوو غير معرف

رنوو , تخصصى طالبه , بجامعة جامعةام القرى
    • جامعةام القرى
    • طالبه
    • غير معرف
    • مكه, الله اعلم
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

September 24th, 2007, 09:53 PM

انا قدمت على بعثة ماجستير في البداية قالولي تم رفض طلبك لعدم تطابق بيانات الهويه........

بعدين رحتلهم مركز التدقيق وقلتلهم انو بيانات الهويه صحيحه ..المهم اخدو ملفي واوراقي كامله بس الى الان ما اتغيرت حالة الطلب ...
    ولا ارسلولي انه تم الانتهاء من تدقيق اوراقك فما اعرف ايش الحكاااااية هل انقبلت ولا انهم بس كده اخدو الملف عشان يسكتوني!!!!!!

ارجوكم ريحووني
  2. أهلا اخي الكريـم ..

انـا مثـلك لـكن طالـب باكلوريا ..

اخر شي في حالة الطلب عندي :
    حالة الطلبالتاريختم حفظ طلبك و سيتم مراجعته بعد الإنتهاء من مرحلة التسجيل 20/08/2007 - 1428/08/07 المراجعه الأوليه للأوراق 27/08/2007 - 1428/08/14 تم تدقيق طلبك و تم الترشيح للمفاضلة 27/08/2007 - 1428/08/14

اذا عنـدك نفـس هالـكلام .. فـ اعتقد ان وضعـك ماشي صح بإذن الله .. الا اذا طلبـة الماجستير يختلف عن طلاب الباكلوريا .!

ننتـظر اهل الخبرة
    7 "
  3. السلام عليكم

اختي لا تخافين لاني مثلك ارسلو لي بالبدايه ان التخصص اللي اخترته مايمتد لتخصصي بصله المهم .. رحت و قدمت اوراقي وماااغيروا حالة الطلب الا امس بالليل بعد الساعه 2 بالليل ..

وكنت مثلك خااايفه الحمد لله .. عدت على خير و عقباااالك يارب و عقبال البقيه ان شاء الله و عقبال ننقبل كلنااا يااارب ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.