الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسااارااات الله يجزااكم الجنه

استفسار استفسااارااات الله يجزااكم الجنه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4713 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خفآآيا الروح
    خفآآيا الروح

مبتعث جديد New Member

خفآآيا الروح كندا

خفآآيا الروح , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علمي , بجامعة ــــــــ
    • ــــــــ
    • علمي
    • أنثى
    • ـــــــــ, لايوجد
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 1st, 2011, 06:21 PM

مسااء الخيير

كيفكم ان شاء الله بخيير

حبيت استفسر عن كذا شغله

انا متخرجه من الثانويه العام ونسبتي الحمد الله حلوه بس القدرات 64والتحصيلي ان شاء الله اختباري

قريب مدري عادي ابتعث ونسبتي كذا ولالا واذا مو عادي وش اسووي طبعا غير اني ارووح ع حساابي

اخووي ان شاء الله يتخرج بشهر 9 من الجامعه عادي يصير محرم وبنفس الوقت يكمل درااسه معي ولالا

وبالوقت تخرجه يسكر التسجييل ولالا

و عاادي مثلا بعد تخرجه يمسك وظيفه وياخذ سنه ويبتعث ولا ممنوووع

وشئ اخيييير

متى يفتح التسجييل بااي شهر

ادررري كثر عليكم الاسئله تحملووني والله يجزااكم خيير
  2. كيفكم ان شاء الله بخيير
    الحمدلله

حبيت استفسر عن كذا شغله
    اتفضلي

انا متخرجه من الثانويه العام ونسبتي الحمد الله حلوه بس القدرات 64والتحصيلي ان شاء الله اختباري

قريب مدري عادي ابتعث ونسبتي كذا ولالا واذا مو عادي وش اسووي طبعا غير اني ارووح ع حساابي

اختبري قدرات وتحصيلي وجيبي الدرجات المطلوبة وكله يكون تمام اللي هي فوق80% في القدرات وفوق80% في التحصيلي

اخووي ان شاء الله يتخرج بشهر 9 من الجامعه عادي يصير محرم وبنفس الوقت يكمل درااسه معي ولالا معلومة المرافق بإمكانه يكمل دراسته...
    وما أعتقد يقدر يبتعث لأنه وقت التسجيل لازم لازم يكون متخرج..فيه طلاب جابوا إثبات علىانهم متوقع تخرجهم..ماانقبلوا...!
    وبالوقت تخرجه يسكر التسجييل ولالا
    ماأدري عن هالمعلومة بس وقت التسجيل سجلي وخليه محرمك ولما يطلبوا أوراقه أعتقد برمضان...يكون تخرج..وتطلعوا سوا

و عاادي مثلا بعد تخرجه يمسك وظيفه وياخذ سنه ويبتعث ولا ممنوووع مافهمت قصدك يمسك وظيفة هنا ولاهناك...اول نقطة لازم المحرم يطلع معك..وماأعتقد يقدر يمسك وظيفة..

وشئ اخيييير

متى يفتح التسجييل بااي شهر
    بشهر 8

أي استفسار انا جاهز

أخوك زين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.