الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة السابعة و فرق شهرين طيرها !! يارب اكتبها لي

المرحلة السابعة و فرق شهرين طيرها !! يارب اكتبها لي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4708 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية memeoo
    memeoo

مبتعث مستجد Freshman Member

memeoo الولايات المتحدة الأمريكية

memeoo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة ؟
    • ؟
    • حاسب آلي
    • أنثى
    • ؟, ؟
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 7th, 2011, 01:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا اعضاء منتدى المبتعث

(( اللي جاته فرصه لا يأجلها )) على المرحلة السادسة انا كانت متوفره فيني كل الشروط بستثناء المحرم ما كان متفرغ لي فقلت بما اني ما صار لي خمس سنين على التخرج المرحلة السابعة بتكون اخر فرصه لي

طيب وش صار

باقي على المرحلة السابعة كم اسبوع وانا دخلت خلالها خمس سنوات وشهر وقت التسجيل يكون خمس سنوات وشهرين بالهجري وبالميلادي اكمل خمس سنوات بالضبط على التخرج , كان جواب العريني لي ان طلبي مرفوض معقوله شهرين ولا شهر تفوت فرصة الدراسة علي خصوصاً ان معدلي حلو و تخصصي حاسب

ياليت احد يساعدني انا اتكالي على الله ومن توكل على الله ما خاب بس ابي احد يوضح لي طريقة تسهل لي او تساعدني

واكون لكم من الشاكرين , تعاونوا معاي
  2. السلام عليكم دامك متوكلة على رب العالمين ثقي بالله واخلصي له وعليك بالدعاء والاستغفار والله يسهلك طريقك للبعثة ولكل احد ناوى عليها ويسهل لنا امور سفرنا ودراستنا ..........لا تنسي الدعاء لى وللجميع بظهر الغيب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.