الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحه عاجله لي طلاب البرنامج الثاني والذين ينتظرون رسالة من الوزارة بي القبول الجامعي

نصيحه عاجله لي طلاب البرنامج الثاني والذين ينتظرون رسالة من الوزارة بي القبول الجامعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6049 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saad3033
    saad3033

مبتعث جديد New Member

saad3033 غير معرف

saad3033 , تخصصى طالب , بجامعة اكسفورد
    • اكسفورد
    • طالب
    • غير معرف
    • ماليزيا, شنجو
    • غير معرف
    • Mar 2007
    المزيدl

October 4th, 2007, 02:37 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

لي المبتعثين في برنامج خادم الحرمين الشريفين الثاني والذين قامو بي ملأ بيانات الاستمارة مثل التخصص والمعلومات الشخصيه لي المبتعث على والذي قدمها لي وزارة التعليم العالي وعن طريقها الوزارة هيا التي تقوم بي ارسال البيانات الخاصة بي التخصص والميول الدراسي عن طريقها الى الجامعات المعتمده ويخبركم موظف الابتعاث انهو سيرسل الطلب الى الجامعة وعندما ترسل الجامعة خطاب القبول الجامعي الخاص بك سا نبلغك فور وصولها لدينا بي الاتصال عليك او ارسال رسالة sms تعلمك بي وصول القبول الجامعي الخاص بك !!!!!
    ولاكن للأسف فمن حكم تجربتي في القبول الجامعي الخاص بي شخصياً فأنصحكم عدم انتظار الرساله او الاتصال من قبل موظفين الابتعاث تخبركم عن حالة القبول الجامعي واوجه كلامي خاصتن بي من هم خارج الرياض وللأسف لمن يفكر بي الاتصال بي التلفون والاستفسار لن يلقا اي اجابة وذالك لانشغال خطوطهم اوعدم الرد ؟؟؟ولاكن الطريقة الصحيحه هيا السفر الى الرياض والمراجعه بي نفسك كما فعلت انا فهيا الطريقة الصحيحه وذالك لاني كنت من المتعشمين بي الرساله وانتظارها ومع مرور الوقت والانتظار لم تأتيني لا رساله ولا يحزنون فقرارة السفر الى الرياض ومعرفة حالة طلبي (يا ابيض او اسود) فكتشفت انهو قبولي الجامعي موجود من قبل شهرين في مركز الابتعاث واكتشفت بعد انهم باشرو الدراسه في معهد اللغة الانجليزية وانا حضرتي جالس انتظر رسالة الموظفين ( المهتمين)!!!
    فا من سباب وضعي هذا الموضوع هوا لانو عندما كان يبحث الموظف عن ورقة قبولي الجامعي بين الاوراق وبعد ان سلمني اوراقي اكتشفت انو مو انا لوحدي الي كنت متكي عندهم في المكتب لاكن في اوراق قبول كثيره معايا طبعاً هذا على حسب القبول الجامعي لكندا وهذا الي شفته بي عيني بس اكيد في قبول دول ثانيه في الرفوف الاخره المهم ما علينا اسمعو وش صار من حوار بيني وبين الموظف هناك بعد ما سلمني اوراقي وشاف اوراق القبول الي عنده وما جا احد يستلمها ...

س: قام يسأل خويه الثاني يقوله ليش ما اتصلتو على اصحاب هذي الاوراق علشان يستلموها؟؟
    ج: رد عليه خويه قاله مادري

*ولاكن السؤال الثاني كان من نصيبي .

س: لماذا لم تقوم بي الاتصال بي اصحاب هذي الاوراق حرام عليكم فمنهم من خارج الرياض وينتظر اتصالكم ؟؟؟ فتخيلو ماهوا كان رده فقد اضحكني رده واثبتلي في نفس الوقت قوة ذكاء الموظف ههههههههههه فالأجابة كانت؟
    ج: نعم نعم لقد اتصلنا عليهم ولاكن لايردون ان يستلموها .ههههههههه فقلت في نفسي كيف لايردون ان يستلموها وانتا قبل اشوي تسأل خويك ليش ما تيتصلو عليهم !!! فاسكت واخذت نفسي ومن عندهم الى المطار

فأود من المسئولين معاقبة اي موظف مهمل لا يؤدي عمله بي أمانة ولا يقدر مسئولة وظيفته ولا مسئولية المواطنين وشؤنهم التي كلفا بي مهمتها بي ردعه بي عقوبة تكون عبرة لكل الموظفين المهملين وطبعاً ليس جميعهم مهملون ولاكن بعضهم من يستهون بي شؤون المواطنين
    واقدم خالص شكري لي مشرفين هذا المنتدى الذين بادرو في انشاء هذا المنتدى ومساعدة بعضنا البعض
    :85:
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][SOUND OF STREETZ ][
    تسلم أخي على هذي النصيحة .. وفي بعد إلي أحسن من إنه يروح للوزارة هو بنفسه يجيب القبول أسرع إليه...

بس عندي سؤال أخي . أي مبنى رحت ؟ المبنى الجديد ؟

نعم يا اخي الكريم في مبنى الوزارة الجديدة واتمنى لكم بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.