الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ترجمة الشهادات ظروري 2011

ترجمة الشهادات ظروري 2011

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4679 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية reval
    reval

مبتعث جديد New Member

reval النمسا

reval , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى النمسا , تخصصى شريعه , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • شريعه
    • أنثى
    • الله اعلم, ولاية مدري
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 4th, 2011, 01:18 AM

السلام عليكم

كيف الحال

طبعا بما انا الان في 2011 ونبي ترجمه للشهادات فنبي نعرف ما الجهه المخوله لترجمة الشهادات
    لان فيه مواضيع من 2005 و2008 يعني قديمه يقولوا انهم ترجموا من مكاتب وانو الموضوع عادي
    جاء ناس بعدهم قالوا الموضوع ذا كان زمان وجبر
    الحين غير مقبول ترجمة المكاتب

وانا لا علم لي بشي
    ابي اعرف منكم الله يجزاكم خير هل اترجمها بمكتب لان اسرع او اتوجه للوزاره وهل للوزاره فرع بجده شاكرين لكم حسن التعاون
  2. انا الله يسلمك
    ترجمت شهاداتي في وزارة التربية والتعليم
    مكانهم بالدمام ترجمت كل الشهادات وبعدين رحت صورتهم كل وححده عشر وجيتهم عشان يختمون طبق الاصل
    بدون ولا فلس
    المكتبات اللي تترجم او المكاتب ياخذون عليك بالورقه الوحده ممكن 100 ريال
    اختاري الانسب لك وسويه

والله يوفقك واي خدمه انا موجود
    7 "
  3. اخوي بو عبيد جزاك الله خير شهادتي صادرة من جامعة الملك عبدالعزيز والشهادة اعتقد انها مترجمة لكن
    التوصيات اقدر اترجمها من وزاة التعليم بالدمام مثل ما سويت او لازم اروح جامعة الملك عبدالعزيز وترجمها
    وختمها من الجامعة وفيه سوال الله يجزاك خير رحت لمكتب ترجمه في الخبر وقال لازم تترجم كل شي ومن
    ضمنها كرت العائلة هل هذا صحيح ؟ والله شكل المصري بينصب عليه ؟ افيدني رحم الله والديك ؟
    7 "
  4. الترجمة تكون من مكتب معتمد

بالنسبة للتصديق في حالة طلبها من اي جهة تستطيع ارسالها مع مبلغ رمزي الى الملحقية الثقافية ببلدك وبدورهم سيصادقون عليها وذلك خلال فترة وجيزة

بالنسبة للثانوية تترجم عن طريق ادارات التربية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.