الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح ::::: كيف تحصل على قبول لدراستك في امريكا :::::

شرح ::::: كيف تحصل على قبول لدراستك في امريكا :::::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4663 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم:

عندي سؤالين : 1- الحين الجامعات في امريكا تعطيك قبول مشروط بس على شرط تدرس في معهدهم ولالا؟
    او يشرطون تدرس في معهد قريب؟
    او ما يشرطون شئ عادي؟؟؟

2- اذا بغيت اراسل الجامعات هل لازم اراسلهم بتعباة الاستمارات الي تدفع عليها رسوم من25 -75 دولار تقريبا ولا كيف؟
    يعني صعبه اراسل مثلا 20 جامعه عشان احصل منهم قبول وكل وحده ادفع لهم ؟هل فيه طريقه ثانيه تعرفونها ؟ مثلا المراسله بالايميل الا حد الموافقه وبعدها اسجل عادي ؟؟

مع العلم انا دارس على حسابي الخاص وابي قبول في جامعه في امريكا عشان الانظمام للبعثه.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawafdh9
    السلام عليكم:

عندي سؤالين : 1- الحين الجامعات في امريكا تعطيك قبول مشروط بس على شرط تدرس في معهدهم ولالا؟
    او يشرطون تدرس في معهد قريب؟
    او ما يشرطون شئ عادي؟؟؟

2- اذا بغيت اراسل الجامعات هل لازم اراسلهم بتعباة الاستمارات الي تدفع عليها رسوم من25 -75 دولار تقريبا ولا كيف؟
    يعني صعبه اراسل مثلا 20 جامعه عشان احصل منهم قبول وكل وحده ادفع لهم ؟هل فيه طريقه ثانيه تعرفونها ؟ مثلا المراسله بالايميل الا حد الموافقه وبعدها اسجل عادي ؟؟

مع العلم انا دارس على حسابي الخاص وابي قبول في جامعه في امريكا عشان الانظمام للبعثه.
    جواب السؤال الأول : هم ما يقولون لابد تدرس في معهدنا هم يشترطون درجة معينه في التوفل ( بس اسهل لكثير من الطلبة الدراسة في معهدهم من درجة التوفل )
    جواب السؤال الثاني : اي ابلكيشن يعني طلب عليه رسوم من 30 - 100 دولار ( في الغالب الطلبات الكترونية والدفع ببطاقة الإتمان - وممكن تعبيه يدوي وترسل شيك )

موفق
    7 "
14 من 42 صفحة 14 من 42 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.